قسم المنافسات الحكومية

يـُـعنى بتأمين جميع احتياجات قطاعات الجامعة المختلفة عن طريق الإعلان عن منافسات عامة في منصة اعتماد والصحف الرسمية والمحلية , والرفع بها للجهات المختصة أو اللجان الفنية لدراستها وإعداد محاضر الترسية .

مهام العمل  :

  • إعداد نماذج كراسات المنافسات والعقود بما يتوافق مع النماذج المحددة من وزارة المالية .
  • مراجعة كراسة الشروط والمواصفات المقدمة من الجهات الطالبة بالتنسيق في ذلك مع اللجان الفنية المتخصصة والتأكد من استيفاء مستنداتها وخلوها من المعوقات والملاحظات التي تمنع الإعلان عنها  .
  • الإعلان في الصحيفة الرسمية والصحف المحلية ومتابعة نشر الإعلان مع الاحتفاظ بنسخة من الإعلان لكل منافسة على حِــده  .
  •  الإعلان عن المنافسة في منصة اعتماد، مع استكمال جميع خطوات الإعلان.
  • استلام العطاءات وتسليمها لمقرر اللجنة الدائمة  لفتح العروض وإعداد محضر تسليم بذلك  يحفظ في ملف المنافسة .
  • استلام مطالبات الصحف (إعلانات المنافسات) وعمل الارتباط المالي عليها وإرسالها للإدارة المالية لصرف مستحقاتهم المالية.
  • إعداد وطباعة خطابات الترسية للشركات و المؤسسات التي تمت الترسية عليها.
  • مخاطبة الشركات و المؤسسات التي تمت الترسية عليها لتقديم الضمانات البنكية النهائية .
  • توقيع العقود من ممثل الشركة أو المؤسسة المفوض نظاماً , بعد التأكد من صحة التفويض .
  • تسليم خطابات التعاقد للمنافسات للمـُـورد بعد اعتمادها للبدء بالتوريد وإشعار الجهة الطالبة بذلك لمتابعة التوريد حسب الشروط والمواصفات المحددة ووفق المدة الزمنية المتفق عليها مع إشعار قسم المتابعة بالإدارة.
  • إعداد وطباعة خطابات مراسلات الجهات الرقابية والتأكد من اعتمادها وإرسالها بالشكل الصحيح.
  • إرسال خطابات التعاقد مع جميع المستندات المؤيدة للتوقيع من صاحب الصلاحية.
  • تسجيل جميع خطابات التعاقد (العقود والتعاميد) في منصة اعتماد.
  • تسجيل جميع التحديثات التي تطرأ على العقود (بجميع أنواعها) من إضافة أو خفض أو تعديل سواءً في المدة أو الأعمال في منصة اعتماد.  
  • اعتماد جميع خطابات التعاقد (التعاميد والعقود) في منصة اعتماد
  • أرشفة التعميد أو العقد ومستنداته في نظام المشتريات (نظام المتابعة) كل خطاب تعاقد على حِده.
  • تسليم قسم خدمات المستفيدين نسخة من خطابات التعاقد مع جميع المستندات المؤيدة للصرف لإرسالها وتسليمها لإدارة المستودعات لإكمال الإجراءات المستودعية.
  • إرسال خطابات التعاقد مع جميع المستندات المؤيدة للتوقيع من صاحب الصلاحية بعد عرضها على مدير الإدارة .
  • إعداد وطباعة خطابات الترسيه للشركات والمؤسسات التي تمت الترسية وفق محضر اللجنة الدائمة لفحص العروض والمعتمد من صاحب الصلاحية , ومخاطبتهم لتقديم الضمانات البنكية النهائية
  •  ترتيب مستندات المنافسة وأرشفتها إلكترونيا وفق تنظيم محدد يسهل الرجوع إليها وقت الحاجة بما في ذلك عروض الشركات المتقدمة للمنافسة.
  • تسليم خطابات التعاقد المعتمدة الخاصة بقسم المنافسات لقسم خدمات المستفيدين لتسليمها للمـُـوردين   الأرشفة الإلكترونية لكامل مستندات المنافسة وحفظها في نظام المشتريات (نظام المتابعة) .
  • تسليم نسخة من خطابات التعاقد لكل منافسة لقسم التسجيل والمتابعة لتسجيلها ضمن منصة اعتماد ومتابعة اجراءاتها.
  • استلام إجازات عقود المنافسات من الجهات الرقابية وتسجيها إلكترونيا وحفظ نسخ منها في ملف المنافسة الأساسية.
  • استلام الضمانات البنكية الابتدائية وتسليمها لمقرر اللجنة الدائمة لفتح المظاريف وإعداد محضر تسليم بذلك يحفظ في ملف المنافسة.
  • - استلام الضمانات البنكية النهائية الخاصة بالمنافسة والتأكد من صحة وسلامة بياناتها.
  • إعداد تقرير شهري عن سير العمل داخل الوحدة وانجازاته والمعوقات والحلول المقترحة .
  •  تسجيل جميع العقود في نظام (شامل ).
  • ادخال العقود والتعاميد في منصة التحول المحاسبي
  • إرسال نسخة من خطابات التعاقد لكل منافسة لقسم المتابعة لتسجيلها ضمن منصة اعتماد ومتابعة صرف مستحقاتها بالتنسيق مع إدارة المستودعات . 
  • تنفيذ ما يسند إليهم من أعمال أخرى .

 

Last Change
Monday 29 Muharram 1446
Was this page useful?
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm