إدارة تطوير الموارد البشرية

 

أقسام إدارة تطوير الموارد البشرية :

  • قسم التدريب والتطوير:

    • مهام القسم:
      • العمل على تطبيق سياسات تدريب وتطوير مهارات وقدرات الموارد البشرية بما يضمن الرفع من كفاءتها وفاعليتها إضافة لإعداد خطة للاحتياجات التدريبية لمنسوبي الجامعة.
  • قسم تقييم الأداء:

    • مهام القسم:
      • الإشراف والتأسيس لنظام تقييم أداء الموظفين و وضع الأسس و الآليات للترقيات و التعاقب الوظيفي في كل الإدارات بالجامعة.
  • قسم تخطيط الموارد البشرية:

    • مهام القسم:
      • الإشراف و التخطيط على وضع الآليات لتوفير الموارد البشرية للجامعة بالإعداد النوعي وفق معايير الكفاءة المطلوبة وفقاً للاشتراطات والواجبات الموضحة ببطاقات الوصف الوظيفي وكذلك تهتم بتطوير نظم وأساليب العمل بالوحدات الجامعية المختلفة.
      • خلق منظمة متميزة من خلال موارد بشرية ذات كفاءة وإنتاجية وقادرة على التكيف بفاعلية مع
        متطلبات رؤية المملكة العربية السعودية 2030.
  • قسم ضمان الجودة:

    • مهام القسم:
      • الإشراف و التأسيس لنظام إدارة الجودة الشاملة وضمانها و مراقبة  تطبيق معاييرها في كل الإدارات التابعة لعمادة الموارد البشرية.
Last Change
Saturday 23 Rajab 1445
Was this page useful?
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm