عن المنصة

منصة التوعية الرقمية هي أداة معرفية مبتكرة تهدف إلى نشر الوعي وتعزيز السلوكيات الإيجابية لدى المستفيدين من خلال محتوى رقمي تفاعلي في مجالات متعددة تعتمد على وسائل تعليمية حديثة، مثل الفيديوهات التوعوية القصيرة، التصاميم التفاعلية، والاختبارات السريعة، لتقديم تجربة معرفية ممتعة وفعالة.

أهداف المنصة

تـعـزيـز التثقيف الرقمي

تهدف المنصة إلى توظيف التقنية لنشر محتوى توعوي متنوع يخدم القضايا الصحية، الاجتماعية، الثقافية، التقنية والبيئية، بما يسهم في تعزيز الوعي المجتمعي وتحقيق الفائدة على نطاق واسع.

تـعـزيـز التمكين المعرفي

تسعى المنصة إلى تحفيز المشاركة المجتمعية من خلال محتوى تفاعلي مشوق، يشجع على النقاش والتفاعل، ويُرسّخ السلوكيات الإيجابية تجاه مختلف المواضيع المهمة.

تمكين الوصول الذكي

توفر المنصة بيئة رقمية مرنة وسهلة الاستخدام، تُمكّن الأفراد من الوصول إلى مصادر موثوقة للتوعية الذاتية في أي وقت ومن أي مكان، بما يعزز استمرارية التعلم والتثقيف.



الحملة التوعوية بالتحول الرقمي

الحملة التوعوية بالتحول الرقمي تهدف إلى نشر الوعي بأهمية التحول الرقمي ودوره في تحسين الكفاءة وجودة الخدمات. تركز الحملة على توضيح مفاهيم التحول الرقمي، وأثره على المستفيدين، وتعريفهم بالمشاريع والمبادرات الرقمية، بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة ودعم التغيير نحو بيئة عمل ذكية ومستدامة.

بدء الحملة

الحملة التوعوية بالمبادرات

الحملة التوعوية بالمبادرات تهدف إلى نشر الوعي بمبادرات الخطة الاستراتيجية للجامعة، وإبراز أثرها في تطوير الأداء وتحسين جودة الخدمات. تركز الحملة على تعريف المستفيدين بأهداف المبادرات ومجالاتها المتنوعة، وتعزيز التفاعل والمشاركة في تحقيق رؤى الجامعة، نحو بيئة أكاديمية وإدارية متكاملة ومتميزة.

بدء الحملة

الحملة التوعوية بكفاءة الإنفاق

تهدف الحملة التوعوية بكفاءة الإنفاق إلى تعزيز ثقافة ترشيد الموارد المالية وتحسين استخدامها بما يحقق أعلى قيمة ممكنة. تركز الحملة على توعية منسوبي الجامعة بأفضل الممارسات في كفاءة الإنفاق، وتوضيح أثرها في دعم الاستدامة المالية وتحقيق الكفاءة التشغيلية وفقًا لتوجهات الجامعة الاستراتيجية.

بدء الحملة


Last Change
Monday 24 Jumada Al-Alkhirah 1447
Was this page useful?
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm