كـلمـة مـديــر الإدارة :
تعتبر إدارة المشتريات من الإدارات التنفيذية التي تتـشـرف بتولي تأمين جميع احتياجات قطاعات الجامـعة المختلفة بالمستلزمات والأعيان وفق الأنظمة واللوائح والقرارات النظامية والمنظمة للمشتريات الحكومية ووفق الخطط والأهداف والسياسات الموضوعة من قبل أصحاب الصلاحية.
كما تعمل الإدارة على المساهمة الفعالة في إنجاح شتى مجالات الجامعة التعليمية والبحثية والتـدريبية والخدمـية والاجتماعية والرياضية من خلال تحـقيق أعلى درجة الجـودة والسرعة والدقة فـي تلـبية تأمـين الاحتياجات التي تعين على تنفيذ تلك الأنشطة بمجهودات فريق عمل متخصص يملك المهارة العالية لتنفيذ
ما يُـنـاط إليه من أعمال بكل إيـمـان وسرور وبما يخدم المسيرة التعليمية في الجامعة .