الرئيسية

    مهارات التعامل مع المستفيدين في الكلية الجامعية بصامطة

      برعاية عميدة الكلية الجامعية بصامطة نفُذت ورشة عمل بعنوان "مهارات التعامل مع المستفيدين" والتي استهدفت الكادر الإداري بالكلية. نفذت الورشة أ. فاطمة مدخلي، وقد تناولت مفهوم المستفيد وأهم احتياجاته وأهمية التعامل معه بإيجابية، وتحدثت عن أنواع المستفيدين وهم داخلي وخارجي، وواجبات الموظف نحو المستفيدين وأهم القيم الإيجابية في التعامل. تلى ذلك مناقشة مؤشرات التميز في التعامل مع المستفيدين من حيث الإتصال الفعال، الأمان، المصداقية، وأهم المقومات الشخصية لموظف الصفوف الأمامية من حيث تطبيق أساليب الاتصال الفعال أثناء التعامل، والإلتزام بالوقت المحدد وغيرها. وتطرقت لكيفية التعامل مع المواقف الصعبة مع المستفيدين وأهم أسباب رضا المستفيد وعدمه، ثم بينت التعامل الإيجابي مع شكوى المستفيد وأهم الأساليب التي تتبع لكي تقدم الخدمة للمستفيد على الوجه المطلوب. واختتمت الورشة بمداخلات الحاضرات وتم الرد عليها.

    Last Change
    Sunday 07 Jumada Al-Ula 1443
    Was this page useful?
    Please tell us why(you can select multiple options)
    I'm
    Please tell us why(you can select multiple options)
    I'm