قسم المتابعة وإدارة العقود
ضمان تنفيذ العقود المبرمة ومتابعة الالتزام بالبنود التعاقدية
المهام :
متابعة المعاملات وكتابة التقارير بما تم إنجازه.
العمل على تسريع المعاملات وإنجازها وإيصالها إلى الوجهة المرسلة إليها.
ايجاد مرجعية موحدة لمتابعة كافة العقود الخاصة بالإدارة.
تقديم الدعم والتوجيه لفريق وحدة التجهيزات والمنافسات.
تقييم وضبط ومتابعة كل عقد (التكلفة وتحقيق الأهداف والاستراتيجيات).
بناء مستودع بيانات للعقود يحتوي كافة تفاصيل وبيانات العقود الحالية والسابقة لتسهيل الوصول الى معلومات عنها مستقبلاً.
الرفع بتقارير شهرية لمدير الإدارة.