مساعد/ة مدير الإدارة
الإشراف على الأقسام والوحدات الفنية وضمان البيئة التعليمية المناسبة
المهام :
متابعة سير العمل في الوحدات الفنية والإشراف المباشر عليها.
رفع تقارير دورية لمدير الإدارة عن الإنجاز والملاحظات.
التنسيق بين وحدات: التجهيزات (إن وجد)، القاعات، المعامل لضمان تكامل العمل.
المساهمة في إعداد خطة سنوية للاحتياج التعليمي من تجهيزات ومرافق بشطر الطلاب والطالبات.
دعم وتوجيه موظفي الوحدات وتحديد الاحتياجات التدريبية لهم.
وحدة التجهيزات والمنافسات
وضع وتطوير خطة عمل واضحة ومفهومة تمكن الجهات ذات الصلة من متابعة تقدم العمل في التجهيزات السنوية مرحلة بمرحلة.
إعداد الجدول الزمني لاستقبال الطلبيات وتعميمه على الجهات التابعة للجامعة.
دعم إعداد المنافسات والميزانيات التقديرية.
استقبال الطلبيات ودراسة الاحتياج الفعلي من ناحية فنية وكمية.
وحدة القاعات ومعامل الحاسب
رصد وتوثيق بيانات القاعات الدراسية (العدد، السعة، الموقع، التجهيزات).
متابعة تجهيز القاعات بالتقنيات التعليمية الحديثة حسب الاحتياج.
التنسيق مع الكليات لتحديد الاحتياج السنوي.
التنسيق بين الإدارة وإدارات جهات الجامعة الأخرى فيما يخص الخدمات والتجهيزات التعليمية.
إعداد تقارير دورية عن جاهزية القاعات والاحتياج السنوي للتحديث.
توثيق بيانات معامل الحاسب الآلي وعدد الأجهزة ونوعيتها.
متابعة الأعطال وتقديم تقارير شهرية.
الرفع بتقارير شهرية لمساعد/ة مدير الإدارة.
وحدة المعامل والمختبرات
رصد وتوثيق بيانات القاعات الدراسية (العدد، السعة، الموقع، التجهيزات).
متابعة تجهيز القاعات بالتقنيات التعليمية الحديثة حسب الاحتياج.
التنسيق مع الكليات لتحديد الاحتياج السنوي.
التنسيق بين الإدارة وإدارات جهات الجامعة الأخرى فيما يخص الخدمات والتجهيزات التعليمية.
إعداد تقارير دورية عن جاهزية القاعات والاحتياج السنوي للتحديث.
توثيق بيانات معامل الحاسب الآلي وعدد الأجهزة ونوعيتها.
متابعة الأعطال وتقديم تقارير شهرية.
الرفع بتقارير شهرية لمساعد/ة مدير الإدارة.