رئيس جامعة جازان يكرم أعضاء اللجان التنظيمية لمشاركة الجامعة بالمؤتمر الدولي للتعليم

18 شوّال 1443

جامعة جازان: إدارة الإعلام

أشاد معالي رئيس جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، بأعضاء اللجان التنفيذية والتنظيمية لجناح الجامعة المشارك في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 2022، الذي نظمته وزارة التعليم مؤخراً بالرياض، مبيناً إن إبداعات وجهود منسوبي الجامعة وراء تميز مشاركتها. 

وأكد القحطاني أن الجامعة سجلت طيلة فترة أيام المؤتمر حضورًا لافتا ومتميزًا، بدء من التجهيزات لجناح الجامعة 
 الذي حمل شعار "نستثمر تميزنا"، مروراً بورش العمل التي شهدها الجناح وجذبت المئات من الزوار، وبالتغطيات الإعلامية التي وثقها الفريق الإعلامي للجامعة.

جاء ذلك خلال تكريم معاليه اليوم لأعضاء اللجان التنفيذية والمشاركة في المعرض والمؤتمر الدولي للتعليم، بحضور وكلاء الجامعة، وعدداً من العمداء. 

من جانبه ثمن وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ورئيس اللجنة التنفيذية لمشاركة الجامعة الدكتور نايف أزيبي مبادرة معالي رئيس الجامعة بتكريم أعضاء اللجان، مبيناً إن ماحصدوه اليوم هو ثمرة جهودهم المتواصلة لإنجاح فعاليات مشاركة الجامعة.

وشاركت الجامعة بحلقات نقاش استعرضت من خلالها تجربتها في عدد من المجالات كتطوير وبناء القيادات، والمسؤولية المجتمعية والتحول الرقمي، والأبحاث، والتميز المؤسسي، وتمكين المرأة.

كما أبرمت جامعة جازان خلال مشاركتها في المؤتمر والمعرض الدولي للتعليم 4 اتفاقيات مع كل من: الجامعة السعودية الإلكترونية وكلية العناية الطبية وجامعة جدة والمركز الوطني للتعليم الإلكتروني وذلك في جناح وزارة التعليم، وهو الأمر الذي يؤكد على أهمية إقامة مثل هذه المؤتمرات والتي تعد حراكًا علميًا معرفيًا عالميًا يؤسس لتعاون متبادل وشراكات تتكامل تسهم في خدمة وبناء المجتمع.

التقييم
أخر تعديل
الأحد 21 شوّال 1443