عن الإدارة

نبذة عن الإدارة

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم  إننا في إدارة المستودعات نعمل ونسعى دائماً لتقديم أفضل الخدمات لجميع الجهات بالجامعة وذلك بسرعة تلبية إحتياجاتها من المستلزمات المكتبية والتعليمية وكذلك نجتهد لنكون من الإدارات التي نهضت ورقت بالجامعة ومازالت تسعى لعلو موكب الجامعة بين الجامعات العالمية

رؤية الإدارة

1 ــ تلبية احتياجات كافة جهات الجامعة الإدارية والأكاديمية.

2 ــ الحرص على توصيل الطلبات في أقصر وقت ممكن.

3 ــ الارتقاء بالعمل الإداري إلى اعلى مستوى مما يتناسب مع تطلعات الجامعة.

4 ــ التعاون مع كافة إدارات الجامعة بما يخدم المسيرة التعليمية.

مهام الإدارة

1 ــ  استلام المواد والاصناف التي يتم تأمينها والتأكد من مطابقتها لمواصفات الشراء وتنفيذ إجراءات الاستلام والادخال للمستودع.
2 ــ  تخزين المواد والأصناف وفقاً لقواعد التخزين المتبعة والمحافظة عليها.
3 ــ صرف المواد والأصناف لجميع الجهات بالجامعة بعد استيفاء الإجراءات النظامية الخاصة بذلك.
4 ــ مراقبة مستوى المخزون  والإبلاغ عن المواد التي يصل مخزونها إلى حد إعادة الطلب.
5 ــ تنظيم وحفظ البطاقات والنماذج وتسجيل البيانات عن حركة المواد والأصناف وإدخالها بالحاسب الألي.
6 ــ إعداد كشوف شهرية بحركة المواد والأصناف.
7 ــ تحديد احتياجات المستودع من القوى العاملة والأجهزة والمواد والسعي لتوفيرها.
8 ــ إعداد محاضر استلام وطلب صرف مواد لاستكمال إجراءات الصرف للمطالبات المالية .
9 ــ متابعة إنهاء عمليات التأمين والإجراءات النظامية مع الجهات.
10 ــ معاينة المواد والأصناف (الرجيع) من الجهات واستلامه وتخزينه بمستودع الرجيع .
11 ــ إتمام عمليات البيع والمشاركة باللجان لبيع رجيع الجامعة.
12 ــ القيام بالجرد السنوي للمستودع وكذلك العهد العينية كلما دعت الحاجة.
13 ــ  إجراء نقل العهد بين مستلمي العهد.

الهيكل التنظيمي للادراة

التقييم
أخر تعديل
الثلاثاء 06 ذو القِعدة 1442