رئيس جامعة جازان يدشن معمل الحاسب واستديو كلية الطب

23 صفَر 1443

جامعة جازان: إدارة الإعلام

أكد معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن طلبة الطب بالجامعة محل فخر واعتزاز وهذا يظهر من خلال نتائج اختبارات الهيئة السعودية للتخصصات الصحية والتي حصد خلالها خريجو كلية الطب نسبة نجاح بلغت ٩٢% إضافة إلى النجاحات التي يسجلها طلبة الطب في بعثاتهم ومشاريعهم البحثية.

وأضاف معاليه أن تسليح الطلبة بالعلم والمعرفة بأحدث التقنيات من أجهزة ومعامل ومناهج حديثة عنصر مساهم في جودة المخرج وهذا ما يميز خريج جامعة جازان في التخصصات الصحية بشكل عام وكلية الطب بشكل خاص.

جاء ذلك خلال تدشين معاليه عدد من المرافق والتجهيزات بكلية الطب منها معمل الحاسب الآلي واستوديو كلية الطب بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق وعميد كلية الطب الدكتور أنور مكين وطلاب الكلية والإداريين.

واستهل معاليه الزيارة بافتتاح معمل الحاسب الآلي واستمع لشرح لأبرز محتويات المعمل وأهميته في تأسيس طالب كلية الطب من خلال هذا المعمل.

ثم دشن استوديو كلية الطب وتعرف على الاستوديو التلفزيوني والأستوديو الفوتوغرافي وما يقدمه لطلبة الطب وأقام خلالها لقاءا حواريا مع طلبة الكلية حيث أشار إلى أبرز منجزات الجامعة ولعل آخرها حصولها على المركز الأول ضمن الجهات المشاركة في مشروع القياس الدوري للارتباط المهني لموظفي القطاع الحكومي فئة الجهات التعليمية، واستعداداتها لاستضافة الاجتماع ال24 لرؤساء ومديري مؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي, إضافة إلى منجزات طلبة الجامعة في اختبارات  الهيئة السعودية للتخصصات الصحية, وجهود الجامعة في مكافحة فايروس كورونا عبر مركز لقاحات كورونا والعربات المتنقلة ومساهمتها الفاعلة مجتمعيا.

واختتم معاليه الجولة بالتوقيع في السجل الشرفي بالكلية وتسجيل عبارات وطنية في احتفالية الكلية باليوم الوطني مقدما شكره لكافة منسوبي كلية الطب متمنيا لهم التوفيق.​

التقييم
أخر تعديل
الأربعاء 29 صفَر 1443