فعالية الاسبوع الارشادي بكلية التمريض

05 صفَر 1444
10 صفَر 1444
كلية التمريض

 

برعاية سعادة وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية د. رندة ابراهيم أشقر نظمت كلية التمريض فعالية الأسبوع الإرشادي لطلبتها المستجدين والتي انعقدت  في الفترة ما بين الخميس الموافق 1/9/ 2022 الى الثلاثاء الموافق 6 /9 / 2022 عبر برنامج زووم وجولة تعريفية في أرجاء ومرافق الكلية .

بدأ اللقاء بكلمة سعادة وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية حيث رحبت بالطلاب والطالبات المستجدين وهنأتهم على قبولهم بالكلية وحثتهم على الجد والاجتهاد كما أشادت بدور الكلية في تهيئة الطلبة للدراسة الجامعية، وإكسابهم المهارات اللازمة من خلال برامج تدعم مسيرتهم العلمية، وعرفتهم برسالة ورؤية وأهداف وأنظمة الكلية كما تحدثت سعادتها عن خطة كلية التمريض لنظام الثلاث فصول دراسية. وقدمت منسقة وحدة الارشاد الأكاديمي أ. غدير شعراوي شرحاً مفصلاً للوائح الكلية التي تخص الطلبة لمعرفة مالهم من حقوق وواجبات وحثتهم على ضرورة تحليهم بالسلوكيات الفضلى.

كما قدمت كل من أ. اسراء حكمي منسقة وحدة التدريب و أ. نجاة صديق عضوة وحدة الانشطة الطلابية، و أ. زمزم مهنا منسقة وحدة الابتكار وريادة الاعمال و أ. رباب خضر منسقة وحدة المعامل بشطر الطالبات عرضاً تعريفياً للطلبة لتعريفهم بوحدات الكلية وتوضيح أهمية كل منها ومدى ارتباط الطالب بها وحثهم على المشاركة والابتكار واستغلال مواهبهم وتنميتها ودورها في بناء وتطوير المجتمع. وتم تثقيف الطلبة بالاختبار المعياري والاختبار الشامل الذي يمر به كل طلاب التمريض بجامعة جازان، كما تم تدريبهم ايضا على استخدام ادوات نظام ادارة التعلم بلاك بورد والذي قدمته دكتورة ست البنات عثمان.

وفي ختام البرنامج قدم بعض الطلاب نصائح وارشادات لزملائهم الجدد بناء على خبراتهم الدراسية، وأخيرا أتيحت الفرصة للطلبة لعرض استفساراتهم والإجابة عليها. وتم عمل جولة تعريفية للطلاب في أرجاء ومرافق الكلية.

التقييم
أخر تعديل
الأحد 15 صفَر 1444