مكتب وكيلة الجامعة

تتولى مديرة المكتب إدارة أعمال مكتب وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات والإشراف العام على سير العمل والأعمال الإدارية والتطويرية بالمكتب وكل الأنشطة التي تساهم في تسهيل وانسيابية العمل بشكل عام وذلك من خلال تنفيذ المهام التالية: 
-تطبيق وتنفيذ لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الجامعة.
-الإشراف على سير الاعمال الإدارية لمكتب وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات وجميع الأقسام والوحدات المرتبطة به إدارياً.
-الاتصال المباشر بجميع الإدارات داخل الجامعة فيما يخص النواحي المالية والإدارية.
-استقبال ومتابعة المعاملات الواردة للوكالة والصادرة منها وتوجيهها حسب التعليمات.
-إرسال التعميم الإدارية الصادرة من الوكيلة للجهات التابعة.
-تعبئة طلبات المكتب.

التقييم
أخر تعديل
الجمعة 27 جمادى الأول 1443