قسم الإتصالات الإدارية

 

 مهام القسم

  1. استقبال المعاملات الخارجية الواردة للوكالة وتنظميها للعرض.
  2. إرسال المعاملات الصادرة من الوكالة، وذلك بعد فرزها والتأكد من صحة إحالتها واكتمالها وفهرستها.
  3. حفظ وأرشفة المعاملات.
  4.  نقل وتوزيع المراسلات بين الإدارات المختلفة داخل الجامعة، وذلك بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.
  5. أي مهام أخرى يمكن أن تكلف بها.
أخر تعديل
الثلاثاء 03 جمادى الآخر 1444
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
أنـا
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
أنا