فعالية يوم التسويق الرقمي العالمي بالكلية التطبيقية
نظّمت وحدة الأنشطة الطلابية بالكلية التطبيقية وبالتعاون مع برنامج التسويق والتجارة الإلكترونية فعالية نوعية تستهدف رفع وعي الطالبات بمهارات التسويق الرقمي وتعزيز جاهزيتهن لسوق العمل الحديث تزامنًا مع يوم التسويق الرقمي العالمي.
الفعالية شملت برنامجين متكاملين جمع بين الجانب المعرفي والتطبيقي حيث أقيم معرض يوم التسويق الرقمي العالمي في الدور الأول بالمجمع الأكاديمي (أ)، حيث استعرضت الطالبات مجموعة من المفاهيم الأساسية المرتبطة بالتسويق الرقمي، واشتمل المعرض على أركان متنوعة قدمت شرحًا مبسطًا عن أدوات التسويق، الأنظمة الرقمية، ودور التحول التقني في تطوير الأعمال.
وجاءت هذه الفعالية التمهيدية بهدف تجهيز الطالبات بالأساسيات قبل المشاركة في الدورة التدريبية الرئيسة، مما ساهم في تعزيز فهمهن للتقنيات الرقمية واستخدامها في الحملات التسويقية الحديثة.
فيما قدّم الدكتور يحيى بن محمد المناع دورة تدريبية بعنوان: “الاستعداد المهني والتخطيط الوظيفي في عصر التحول الرقمي – بناء الشخصية الرقمية”وذلك عبر منصة Teams.
وتضمنت الدورة مجموعة من المحاور التدريبية التي هدفت إلى تطوير المهارات المهنية للطالبات، أبرزها: اكتشاف المهارات الشخصية وبناء القيمة المهنية وتطبيق Self-Marketing وبناء العلامة الشخصية الرقمية وتحسين ملف LinkedIn وتطبيق SEO الشخصي لزيادة الظهور المهني وإنشاء Portfolio رقمي يعرض إنجازات الطالبة ومهاراتها ومهارات البحث عن فرص التدريب والتوظيف الحديثة في السوق الرقمي وتطوير السيرة الذاتية الرقمية والاستعداد للمقابلات المهنية.
جامعة جازان: إدارة الإعلام
ربيع الثاني
1447
ربيع الثاني
1447
صفَر
1447