كلية الآداب والعلوم الإنسانية تحتفي في اليوم الوطني بعدد من الفعاليات

04 ربيع الأول 1444

جامعة جازان: إدارة الإعلام

نظمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية احتفالها الوطني بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ92 للمملكة العربية السعودية بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبد الله إسحاق وعميد الكلية الدكتور جابر مسلماني ووكلاء الكلية ورؤساء الأقسام والإداريين والطلاب والطالبات.

وشهد الحفل تكريم الطالبات المشاركات في الاحتفاء باليوم الوطني الـ92 علي مستوي الكلية، إضافة إلى تكريم أعضاء هيئة التدريس نظرا لجهودهم المبذولة في سبيل النهوض بالمشاركات الطلابية في الكلية.

كما أقامت وحدة النشاط الطلابي شطر الطلاب على هامش الاحتفالية ركن الخط العربي في بهو الكلية تحت شعار " عز وفخر" إضافة إلى إقامة المسابقة السنوية تحت شعار " حكايات وطنية " في عدد من الفنون الأدبية كالشعر والنثر والقصة وكتابة مسرحية.

كما قام قسم الصحافة والإعلام بجناح خاص لالتقاط الصور التذكارية الوطنية لزوار الجناح على هامش الاحتفالية.

من جانبه  أثني عميد الكلية د. جابر مسلماني علي جهود طلاب وطالبات الكلية وكافة منسوبيها في تفعيل برامج وفعاليات اليوم الوطني ومشاركتهم في حفل أهالي المنطقة مقدما شكره لوكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية على رعايته لحفل الكلية كما أبدي سعادته الغامرة بمستوى الطالبات.

كما أكد أن الكلية استعدت ومنذ وقت مبكر لتنفيذ جملة من الفعاليات الوطنية التي تحمل أفكاراً إبداعية لترسيخ القيم الوطنية، وتعزز الحب والولاء والانتماء لهذا الوطن الغالي في نفوس أبنائنا وبناتنا.

كما رفع التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظهما الله باليوم الوطني الثاني والتسعين.

التقييم
أخر تعديل
الخميس 04 ربيع الأول 1444