وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات ترعى حفل تخرج الدفعة 17 بكلية العلوم

16 ذو القِعدة 1443

جامعة جازان: إدارة الإعلام

برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة عقيلي وبتشريف عميدة الكلية الجامعية بفرسان د. عفاف بابعير وبحضور وكيلة الكلية د. آمنة شماخي ومساعدة وكيلة الكلية د. طاهرة زيلعي والهيكل التنظيمي من مساعدات رؤساء الأقسام ومساعد مدير إدارة الكلية أ. رجاء مجرشي وعضوات هيئة التدريس ومنسوبات الجامعة وأهالي الخريجات.

أقامت كلية العلوم حفل تخرج طالبات مرحلتي الماجستير والبكالوريوس للعام الجامعي 2022 والمقام في مسرح إدارة الأعمال بجامعة جازان .

استهل الحفل بالسلام الملكي تلاها مسيرة الخريجات في عرس بهيج يزف النجاح والتميز، ثم مقدمة ترحيبية بالحضور الكريم من تقديم د.عيش مدخلي عقب ذلك القت وكيلة كلية العلوم د. آمنة شماخي كلمة بهذه المناسبة رحبت من خلالها بضيوف الحفل ثم عبرت فيها عن شكرها لوكيلة الجامعة لشؤون الطالبات لتشريفها هذا الحفل، كما توجهت بالشكر لوكيلات العمادات والكليات والزميلات من عضوات هيئة التدريس بكلية العلوم، وأهالي الخريجات والطالبات.

أضافت أن كلية العلوم تسعى إلى إعداد كفاءات متميزة بالعطاء والإبداع وهذا ما نجده في خريجاتنا اللاتي يتجسد فيهن بناء الشخصية الناجحة المبدعة الوفية لوطنها ، ثم قدمت نصيحة لطالباتها الخريجات بأن تكون خلاقة مفعمة بالأمل والطموح تاركة بصمتها في قلوب استاذتهن من خلال تحقيق الإنجازات في مختلف المجالات لتكون خير مواطنة لأعظم وطن متوجهة بالشكر الجزيل لعميد الكلية ولجميع عضوات وأعضاء هيئة التدريس ومنسوبي ومنسوبات كلية العلوم على ما يقدمونه من أعمال متميزة في سبيل الارتقاء بكلية العلوم التي هي جزء  لا يتجزأ من هذه المنظومة المتكاملة الرائعة جامعة جازان.

بعد ذلك تم عرض الأوبريت والذي يعرض رؤية السعودية في الارتقاء بمستقبلها ومواكبة التطورات الحديثة ومجابهة التحدّيات التي تواجهها من كل جانب كما تضمن عرض منجزات المملكة في كافة المجالات ودور الأيدي الشبابية في النهوض بمجد المملكة ونهضتها والتي لم تقف عند حدود الأقوال بل ترجمت الإنجازات على أرض الواقع كما تضمن الأوبريت دور المرأة السعودية في القوى العاملة إضافة إلى تطوير القوانين التي تحمي وتعزّز حقوقها على المستويات الشخصية والمهنية.

وبمزيج من التقدير والامتنان كان للخريجات المحتفى فيهن كلمة القتها نيابة عنهن الطالبة أسرار قيسي والتي عبرت فيها عن شكرهن وامتنانهن لجامعة جازان على احتفائها بهن في يوم طال انتظاره مشيدة بما يوليه ولاة الأمر من عناية واهتمام بالعلم وطلابه منذ تأسيس هذه الدولة أعزها الله، كما أجزلن شكرهن وتقديرهن لوكيلة الكلية وكافة المنسوبات على جهودهن وعطائهن وسعيهن الدائم لتوفير كافة احتياجات ومتطلبات الطالبات مما مكنهن من مواصلة مشوارهن التعليمي ثم هنأت الخريجات أهاليهن وباركت لهن بما جنوه من ثمار الغرس، وباركت للجامعة تخرج هذه الكوكبة من فتياتها اللاتي تعدهن لمسيرة التقدم المستقبلية.

تلى ذلك عرض فيلم وثائقي عن إنجازات جامعة جازان وما حققته من نجاحات في كافة المجالات ثم شهد الحفل اللحظة التاريخية المنتظرة لتكريم  أوائل الخريجات لمرحلتي الماجستير والبكالوريوس من قبل وكيلة ومساعدة الكلية ومساعدات رؤساء الأقسام ثم انتظمن في مسيرة جميلة ليتسلمن شهادات و دروع التفوق ، بعدها تم تكريم الحاصلات على درجة الماجستير بشهادات التفوق وتقديم الدروع، وتكريم  جميع الخريجات بشهادات تهنئة لتخرجهن .​

التقييم