خلال حفل المعايدة.. رئيس جامعة جازان يهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

24 ذو الحِجّة 1442

جامعة جازان: إدارة الإعلام

رعى معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني صباح اليوم حفل معايدة منسوبي الجامعة في بهو كلية الصحة العامة وطب المناطق الحارة.

ورفع معاليه أسمى التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين – حفظهما الله – بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ونجاح موسم حج هذا العام 1442 هـ والذي يعد نقلة نوعية في الخدمات المقدمة لحجاج بيت الله، وما استحدث من أنظمة تقنية سهلت على ضيوف الرحمن الحج.

كما هنأ معاليه منسوبي الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشيداً بالنجاح الذي حققته الجامعة خلال عملية قبول الطلبة لهذا العام، وكذلك استمرارية العمل في مركز لقاحات كورنا طيلة فترة الإجازة، وتضمن اللقاء عدداً من المداخلات حيث تحدث الدكتور علي هندي عميد التطوير الأكاديمي عن خطط ومنجزات الجامعة في الاعتماد البرامجي، كما تحدث الدكتور علي المالكي المشرف على الإدارة العامة للمشاريع عما يجري تنفيذه من مشاريع، وتحدث الدكتور مدني آل عيسى المشرف على الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي عن جهود التحصين ضد فيروس كورونا.

وفي نهاية اللقاء كرم معاليه المشرف السابق على الإدارة العامة للمشاريع المهندس محمد الحكمي، والفريق الإعلامي الذي أشرف على تنفيذ خطة القبول لهذا العام.​

التقييم
أخر تعديل
الأربعاء 21 ربيع الأول 1443