اليوم العالمي للبيئة

29 شَعبان 1444

 في إطار الخطة  التنفيذية  لوحدتي النشاط الطلابي وخدمة المجتمع بالكلية الجامعية بمحافظة الداير نفذ نادى رفيدة للتمريض تحت اشراف  د/صافيناز عبد المنعم   برعاية عميدة  الكلية د/تنوير أحمد هندي برنامجا عن أسبوع البيئة تحت شعار (بيئتك تعرفك ) تزامنا مع فعاليات اليوم العالمي للبيئة الذي يقام في شهر مارس من كل عام.

تضمنت هذه الفعالية لوحات تعريفية عن أهمية تعزير حماية البيئة وتوفير الاهتمام المناسب للاعتناء وحماية البيئة ضد المخاطرالمحتملة. وقد حظيت الفعالية بتواجد  وكيلة الكلية للجودة د سلافة و جميع عضوات قسم التمريض بالكلية وعلى رأسهم رئيسة قسم التمريض وعدد من موظفات الكلية وكوكبة من الطالبات أتستهل البرنامج بآيات بينات من  القران الكريم وتم عرض محاضرة مهمة عن اليوم العالمي للبيئة  وايضا تم عرض فيديو توضيحي بعنوان  بيئتك تعرفك تضمن  كلمات متميزة من سمو ولى العهد الأمير محمد بن سلمان  ومدى أهميته بالبيئة وتخلل البرنامج توزيع مطويات وتوزيعات تتضمن عبارات عن البيئة .

وقد عبرت د/صافيناز عبد المنعم بديع  عن شكرها وامتنانها للجميع  حيث أثنت على ما لمسته من تميز الطالبات وثقتهن بأنفسهن، والجهد المبذول في هذه الفعالية وتمنت لهن مزيدا من النجاح والتقدم .ودمتم  بخير وسعادة والى لقاء متجدد مع فعالية  جديدة متميزة .

 

التقييم