احتفالية الكلية الجامعية بالداير باليوم الوطني 92

04 ربيع الأول 1444

  يعد اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية من أهم الأيام الوطنية التي يحبها جميع أبناء الشعب السعودي في داخل وخارج البلاد فهو من الأيام المحفورة في قلوب الجميع من أبناء الوطن حيث يتم نشر الوعي اللازم للجميع بمدى أهمية الوطن واحياء البطولات التاريخية التي مر بها أبناء المملكة العربية السعودية, فهو إنعكاس للحضارة والثقافة، فتبدو فيه مظاهر الهمة العالية والإرادة القوية، ، إن هذا اليوم التاريخي يعكس أصالة حضارة المملكة العربية السعودية وإمتدادها في عمق التاريخ، حتى أصبح وطن الأمن والأمان، وطنٌ للتميز , وطنٌ تعاهد الجميع على العمل لإستمرار مسيرته نحو التقدم والرقي والإزدهار فهو في قلوب مواطنيه وفي حدقات عيونهم.. فالتحية لمؤسس الدولة السعودية الملك عبد العزيز آل سعود وأبنائه البررة وأحفاده الكرام الميامين.           

وبهذه المناسبة السعيدة يتقدم منسوبو الكلية الجامعية بالداير بخالص التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين والشعب السعودي كافة بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 92.                  

تحت رعاية كريمة من سعادة عميدة الكلية د/ تنوير أحمد هندي نظمت وكالة الشؤون الأكاديمية ممثلة  في وحدة النشاط الطلابي برنامج للاحتفال باليوم الوطني ال 92  لمنسوبات الكلية من عضوات وموظفات وطالبات احتفالا باليوم الوطني ال92 فخرا بأمجاد هذا الوطن و قائده المؤسس طيب الله ثراه وتعزيزا لقيم الانتماء والحب لهذا الوطن العظيم . ، وتنوعت فقرات إحتفالنا بهذا اليوم ما بين فيديوهاتِ و أناشيد وطنية ممزوجة بأهازيج الفرح والإنتماء الوطني الجميل وتخلل الحفل تغريدات منسوبي الكلية والطالبات على الحائط الإلكتروني حباً ووفاء للوطن .

وفي الختام قدمت سعادة العميدة الدكتورة / تنوير أحمد هندي كلمات الشكر والتقدير والامتنان للأعضاء والطالبات القائمات على البرنامج وكافة الحضور.

كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا.

رئيسة النشاط الطلابي / الأستاذة رشا أحمد حامد

 

التقييم
أخر تعديل
الخميس 04 ربيع الأول 1444