بدء القبول في 28 برنامجا للدراسات العليا بجامعة جازان

01 شَعبان 1442

 

جامعة جازان: إدارة الإعلام

بدأت عمادة الدراسات العليا في جامعة جازان استقبال طلبات القبول في برامج الدراسات العليا لدرجتي (الدكتوراه والماجستير) اعتبارا من اليوم الأحد وحتى الثلاثاء 10/ 08 /1442هـ.

وأوضح عميد الدراسات العليا بالجامعة الدكتور صالح بن محمد صالح أن القبول سيكون في 28 برنامجاً للدراسات العليا، اثنان منها لدرجة الدكتوراه و26 برنامجا لدرجة الماجستير، مبيناً أن برامج الدراسات العليا في كليات الآداب والعلوم الإنسانية عبر 8 مسارات وفي كلية التربية عبر 13 مسارا، وفي كلية العلوم عبر 5 مسارات، ومسارا في كليات: الشريعة والقانون، والصيدلة، وإدارة الأعمال، ومعهد اللغة الإنجليزية.

وبين الدكتور صالح أن القبول سيكون كذلك في عدد من برامج الدبلوم العالي بكليتي التربية والهندسة، داعيًا الراغبين في التقديم إلى ضرورة التأكد من صحة ودقة كافة البيانات المقدمة وفق الضوابط واللوائح المنظمة لذلك، مضيفا أنه بإمكان المتقدمين الاطلاع على التخصصات المتاحة وشروط القبول في برامج الدراسات العليا في أقسام الجامعة المختلفة من خلال بوابة الجامعة الرئيسية.

وأشار الدكتور صالح إلى أن عملية القبول في البرامج تتم وفق شروط القبول المحددة من قبل الأقسام المختصة بكليات الجامعة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية وقواعدها التنفيذية بالجامعة.

التقييم
أخر تعديل
الخميس 23 شوّال 1442