2500 مستفيد من مركز لقاحات تنمية أبوعريش

14 ربيع الأول 1443

اختتمت مبادرة مركز لقاحات فيروس كورونا بجنوب أبوعريش، والذي نظمته لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش واستفاد منه 2500 مواطن ومقيم ممن تلقوا جرعة اللقاح من نوع فايزر، والتي وفرها المركز دون موعد. وشملت الخدمة التي وفرها المركز فئة طلاب وطالبات المدارس والمواطنين والمقيمين وكبار السن، إضافة لتخصيص مسار خاص لمركبات ذوي الإعاقة، وفرقة ميدانية متنقلة خاصة بالمقعدين وطريحي الفراش الذي لا يستطيعون زيارة المركز.

وأكد المشرف على المبادرة إبراهيم مسملي، أنه نتيجة للشراكة المجتمعية النوعية بين إدارة الخدمات الطبية بجامعة جازان ولجنة التنمية الاجتماعية بأبوعريش نجح كادر طبي متكامل مكون من 10 أفراد من الأطباء وطاقم تمريضي وممارسين صحيين من منسوبي المستشفى الجامعي، واصلوا العمل خلال الخمسة أيام الماضية لتلبية الاحتياج في القرى الواقعة جنوب محافظة أبوعريش ممن لم يسبق لهم تلقي الجرعة الأولى من اللقاح أو الجرعة الثانية ودون موعد وبكل يسر وسهولة.

وذكر المدير التنفيذي للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بأبوعريش محمد الأمير أن 200 متطوع ومتطوعة تعاقبوا على تنظيم زوار المركز من خلال نقاط الفرز المبدئي، والتأكد من قياس درجة الحرارة وتفعيل تطبيق توكلنا والالتزام بتطبيق الاحترازات وتسجيل الزائرين للمركز، وتوجيهم للمواقع الصحيحة لتلقى الخدمة بيسر وسهولة.

 

 

 

التقييم
أخر تعديل
الأربعاء 14 ربيع الأول 1443