رئيس جامعة جازان: وزارة التعليم واكبت احتياجات العصر

01 ذو القِعدة 1442

جامعة جازان:إدارة الإعلام

أكد معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن وزارة التعليم رائدة في خطواتها التطويرية ومواكبتها المتغيرات والاستجابة لاحتياجات العصر.

وبين معاليه أن لقاء وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ مع كتّاب الرأي والإعلاميين للتعريف بمشروع تطوير المناهج والخطط الدراسية والفصول الثلاثة يأتي استشعارًا لأهمية تلك المؤسسات بتخصصاتها المختلفة وقنواتها المتنوعة كشركاء في هذا المنجز الوطني الذي يُحقق طموحات القيادة الرشيدة -حفظها الله-.
وأضاف معاليه أن تأكيد معالي الوزير على أن أبناء وبنات الوطن يستحقون نظاماً تعليمياً متطوراً يستجيب لطموحاتهم، ويستثمر قدراتهم ومهاراتهم، ويعزز من مشاركتهم لخدمة وطنهم؛ هو امتداد للاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة – حفظها الله – المتمثل في الدعم المستمر واللامحدود لقطاع التعليم، وتوفير كافة الإمكانات وعناصر التمكين لتطوير التعليم، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأشار معاليه إلى أهمية الدور الإعلامي في إبراز كافة المنجزات الوطنية التي تحظى بها المملكة على كافة الأصعدة، ويأتي التعليم من أبرز هذه المنجزات والتي تصب في نواتج التعلّم وتحسين مستوى الأداء التعليمي للطلاب والطالبات.

التقييم
أخر تعديل
الخميس 01 ذو القِعدة 1442