كلية الهندسة تنظم فعالية ⁧‫الجودة‬⁩ وإعتماد البرامج الهندسية‬⁩

09 ربيع الثاني 1442

نظمت ⁧‫كلية الهندسة بجامعة جازان‬⁩ ممثلةً بوكالة الكلية للتطوير ⁧‫فعالية‬⁩ بعنوان “⁧‫الجودة‬⁩ وإعتماد البرامج الهندسية‬⁩” وذلك بمناسبة ⁧‫اليوم العالمي للجودة 2020‬⁩، بحضور وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال وعدد من الضيوف والحضور من منسوبي الكلية.

وبدأت الفعالية بعرض عن الكلية والاعتماد الأكاديمي الدولي ABET وجودة البرامج الهندسية قدمه وكيل الكلية للتطوير د.عبداللطيف بشيري، استعرض فيه أهداف ⁧‫وكالة التطوير‬⁩ ووحداتها المختلفة وكذلك ما تم عمله في مشروع الإعتماد وما سيتم العمل عليه خلال الفترة القادمة من دورة الإعتماد ٢٠٢١.

بعد ذلك قدم عضو هيئة تدريس بجامعة نجران د. محمد الشرجبي “عن طريق الاتصال المرئي” عرضاً عن جودة البرامج الأكاديمية وفقاً لمتطلبات الاعتماد الدولي ABET وأهم معاييره ومميزاته.

بعد ذلك ألقى وكيل جامعة جازان للشؤون الأكاديمية ⁧‫د.حسن إسحاق‬⁩ كلمة أكد فيها على تميز ⁧‫كلية الهندسة‬⁩ من خلال روح الفريق الواحد، مشدداً على ضرورة الإستمرارية في التميز وكذلك تحقيق متطلبات الاعتماد الأكاديمي ABET.

 

‏فيما أكد وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال ⁧‫د.نايف أزيبي‬⁩ أن الجامعة تنظر لكلية الهندسة على أنها بيت الخبرة الأول مشيداً بالتناغم بين أعضاء فريقها من خلال ما تم عمله وما يجري العمل عليه في جانبي الجودة والتطوير بالكلية.

في ختام الفعالية تم تكريم المتميزين من منسوبي الكلية على مستوى الجودة والتطوير، كما قدمت الكلية دروعاً تذكارية لوكيلي الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير وريادة الأعمال على حضورهم وتشريفهم للفعالية.

التقييم
أخر تعديل
السبت 25 شوّال 1442