جامعة جازان تصدر أدلة القبول للعام الجامعي 1443هـ

28 ذو القِعدة 1442

 

جامعة جازان: إدارة الإعلام

أصدرت جامعة جازان ممثلة في عمادتي القبول والتسجيل، وخدمة المجتمع والتعليم المستمر أدلة القبول للعام الجامعي 1443هـ لدرجتي البكالوريوس والدبلوم لكليتي المجتمع، والتطبيقات الصناعية، والدبلومات التأهيلية المدفوعة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

وأوضح عميد القبول التسجيل بالجامعة الدكتور أحمد بن يحيى فقيهي أن الدليل يشرح المعايير والإجراءات، والجدول الزمني للقبول، والكليات والتخصصات المتاحة في الجامعة للطلاب والطالبات لدرجتي البكالوريوس، ودبلومات كليتي المجتمع والتطبيقات الصناعية ببيش.

وأضاف الدكتور فقيهي أن العمادة تحرص على تزويد الطالب بالمعلومات اللازمة التي تساعده في عملية التسجيل وفق شروط القبول لدرجتي البكالوريوس ودبلومات خدمة المجتمع والتطبيقات الصناعية، إضافة إلى الشروط الخاصة لبعض الكليات والتخصصات في المسار الصحي.

فيما أوضح عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور يحيى فقيهي، أن الدليل الخاص بالدبلومات التأهيلية المدفوعة يتضمن معلومات عن اسم البرنامج والكلية المنفذة ومدة الدراسة ونوع المؤهل المطلوب وعدد الوحدات الدراسية المعتمدة ورسوم تسجيل كل برنامج وأهدافه والوظائف المصنفة لخريجي البرامج وفق وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية(الخدمة المدنية سابقا).

التقييم
أخر تعديل
الأربعاء 28 ذو القِعدة 1442