نفذت وحدة التعلم الإلكتروني في الكلية الجامعية بالعارضة نشاط مشاركة مجتمعية "تجارب ناجحة في التعليم الإلكتروني والتعلم المدمج"

16 ربيع الثاني 1443

عرضت منسقة وحدة التعلم الإلكتروني في الكلية الجامعية بالعارضة  م. هيرا كلسوم وعضو الوحدة م.طيبة عاصم أنشطة المشاركة المجتمعية في مدرسة أجيال المعرفة العالمية بتاريخ 8/11/2021 و مدارس علوم جازان العالمية بتاريخ 10/11/2021.

كان الغرض من الأنشطة هو إشراك المجتمع ومشاركة الخبرات الناجحة في التعلم الإلكتروني والتعلم المدمج والتي ستفيدهم أكاديمياً ومهنياً.

تم تقديم عرض حول التجارب الناجحة للتعلم المدمج في مدرسة أجيال المعرفة الدولية حيث أن بعض صفوف  هذه المدرسة يستخدمون التعليم المدمج. تم تقديم عرض تقديمي حول التجارب الناجحة للتعلم الإلكتروني في مدرسة جازان الدولية للعلوم حيث أن هذه المدرسة تستخدم كلا من  التعلم الإلكتروني والتعليم التقليدي .

كانت ورشة العمل مفعمة بالحيوية بشكل ملحوظ. تم إلهام الطلاب والمعلمين وتبادلوا آراءهم وخبراتهم المقدرة في الحصول على التعليم من خلال التعلم الإلكتروني والتعلم المدمج أثناء النشاط. تم تكريم المقدمين بشهادات تقدير من كلا المدرستين. كما أقرت إدارة الكلية للمدارس بقبولها الكريم لتنفيذ هذه الأنشطة.

التقييم
أخر تعديل
الأحد 16 ربيع الثاني 1443