مكتب شؤون الطالبات
  1. إعداد روابط الغياب – وتعميها عبر البريد الالكتروني حسب توجيه سعادة وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية .
  2. تعديل تقييم الشعب في النظام الاكاديمي خلال فترة الاختبارات النهائية وفق مايوجه به سعادة وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية ejust.
  3. رفع تقارير او قوائم من برنامج القبول والتسجيل تتضمن ) نسبة إدخال للمحاضرين للغياب – الطلب المحرومين للفصل – المعتذرين عن الفصل – و الاعتذار عن مقرر - التحويل ( ، حسب التوجيه سعادة وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية .
  4. مساندة الأقسام والوحدات الأخرى في استخراج التقارير الخاصة بالجودة – والخرجين – وأعداد الطلاب خلال فترة الاختبارات  حسب مايوجه به . 
  5. رفع تقرير بالشعب التي تم الاعتذار عنها خلال الفصل وعمل رابط وارساله الى الطالبات لمعرفة أسباب التسرب عن المقررات الدراسية بتوجيه سعادة وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية.
  6. القيام بأي مهمة أخرى وفق مايوجه به من سعادة وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.
  7. المشاركة في نشر اللوائح والقواعد التنفيذية للائحة الدراسة والاختبارات وفق مايفوض به وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية.
  8. إعداد ونشر الإعلانات الخاصة بشؤون الطلاب ) الحذف والاضافة - الحركات الاكاديمية- إرشادات الطلبة ( عبر البريد الجامعي للطلبة ومايتطلبة العمل في وكالة الكلية للشؤون الاكاديمية.
  9. تنفيذ طلبات الحذف والاضافة خلال فترة التسجيل الحذف والاضافة .
  10. متابعة تقارير التسجيل وتتضمن (الاحصائيات الشاملة - وفي فترة التسجيل الذاتي والفعلي – الذين لم يستلموا الجدول  الدراسي )وفق مايوجه به سعادة وكيل الكلية للشؤون الاكاديمية.
  11.  الرد على استفسارات الطلبة المراجعين لمكتب الشؤون الطلابية وإحالتهم حسب الاختصاص.
  12. طلبات اعذار الغياب - ( e- regester)  انهاء وتنفيذ الطلبات والاستفسارات المحولة في برنامج القبول والتسجيلالمكافآت - تعديل الآيبان - ارسال السجلات الاكاديمية او طباعة السجل الاكاديمي - تحديث الاسم باللغة العربية - المعادلات - المشاكل الدخول الى الحساب الشخصي -طلبات اللجنة الفرعية للشؤون الطلابية ( بالتنسيق مع سعادة وكيل الكلية للشؤون

     الاكاديمية).

  13. إكمال إجراءات المعاملات المحولة في برنامج منصة الخدمات الالكترونية حسب مايوجه به سعادة وكيل الكلية للشؤون  الاكاديمية.
  14. إعداد محاضر اللجنة الفرعية للشؤون الطلابية وفق الاتي )أعذار الطلاب والطالبات – والحالات الطلابية - المحرومين -

     واللجان التأديبية ).

  15.  تبليغ الطلاب والطالبات بقررات اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية عبر البريد الرسمي للوكالة.
  16. تبليغ الطلاب والطالبات بقررات التأديب عبر البريد الرسمي للوكالة.
  17.  الرفع بطلبات الحالات الاستثنائية ( الاعتذار بأثر رجعي – التأجيل بأثر رجعي – المطوي القيد بأثر رجعي – أخرى).
  18. إعداد تبليغات للأقسام بشأن ( الاعذار المقبولة والمرفوضة خلال فترة الاختبارات النصفية والاختبارات النهائية -  المحرومين للفصل الدراسي -( وتعميمها في الاتصالات الإدارية للأقسام وعبر البريد الجامعي للقسم والطالب ).
  19. إعداد محاضر والمعادلات -الطلبة المفصولين – والمطوي قيدهم - الرفع بهم في بداية الفصل الدراسي لكل فصل.
  20. الرفع بطلبات المعادلات للطلبات خلال الفصل الدراسي بعد إتمام الرد عليها من الأقسام الاكاديمية ومتابعتها.
  21.  متابعة نتائج الاختبارات البديلة للطلبة المقبولة أعذاراهم لتعديل جداولهم خلال فترة التسجيل.
  22. إعداد جداول الاختبارات البديلة للطلبة المقيولة أعذارهم في جميع الأقسام الاكاديمية في بداية كل فصل دراسي.
  23. متابعة احتياجات شطر الطالبات للقاعات الدراسية والتنسيق مع الأقسام الاكاديمية لطلب حجز القاعات الدراسية وفق الأماكن  الشاغرة.
  24. متابعة سير الاختبارات في المقررات المشتركة حيث يضمن الاشراف على القاعات الدراسية حسب الأيام المحدده وكتابة  تقارير بذلك خلال فترة الاختبار النصفية والنهائية بالتنسيق مع سعادة وكيلة الكلية لشطر الطالبات.
  25. توزيع القاعات الدراسية على أعداد الطلاب المقررات المشتركة في مرحلة إعداد جدول المقررات المشتركة لشطر الطالبات  خلال فترة الاختبارات النصفية والنهائية.
أخر تعديل
الثلاثاء 02 رَجب 1444
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
أنـا
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
أنا