- الرفع بخطابات البدلات للأعضاء وغيرها من معاملات خلال نظامE-JUST .
- كتابة كل ما يصدر من قرارات إدارية داخلية خاصة بالقسم ورفعها في نظامEJUST .
- الرفع بمباشرة الأعضاء في القسم من خلال نظامE-JUST.
- عمل إحصائية المتعاقدين ممن يشغل رتبة محاضر وممن أمضي عشر سنوات خدمة وأكثر والرفع بها.
- تجهيز ملف اكسل بيان بالأعضاء والفنيين بالقسم بشطر الطالبات.
- استقبال المعاملات الواردة والرد عليها بعمل الخطابات والرفع بها في نظامEJUST بتوجيه من رؤساء الاقسام.
- كتابة خطابات احتياجات القسم والرفع بها شامل الأدوات المكتبية واحتياج الفعاليات –وتوفير الحبر وغيره.
- ارسال التعاميم الى أعضاء القسم من خلال البريد الالكتروني الجامعي.
- رفع التقارير الخاصة بالاجتماعات المنفذة في الأقسام للرئيس.
- استقبال المراجعين (الطالبات –أعضاء هيئة التدريس( بالقسم الخاصة ب )الشؤون الاكاديمية – عامة( و الإجابة على تساؤلاتهن وحل مشاكلهم).
- متابعة ورفع الساعات المكتبية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.
- عمل خطة توزيع الطالبات لمقرر التدريب السريري لكل فصل دراسي والرفع بها لرؤساء الأقسام لتوجيهها لمدير الادارة لتوفير الباصات.
- التنسيق لليوم التعريفي للطالبات المستجدات بالقسم وكتابة التقرير والرفع به لرئيس القسم.
- استخراج نسبة غياب المحاضرين للطالبات من نظام والرفع به اسبوعي ااE-Register.
- توزيع الطلبة على المرشدين الأكاديميين من نظام E-Register.
- تسليم الطالبات الكشوفات الطبية.
- استقبال طلبات واستفسارات الطالبات وإيجاد الحل نظاماً.
- متابعة تعديل الدرجات الاختبارات البديلة مع أعضاء هيئة التدريس بالقسم والتأكد من تعديلها في نظام القبول والتسجيل- الرفع لرئيس القسم –الوكيلة للاطلاع.
- تحرير ورفع خطابات إجازة –وحدة التدريب والامتياز.
- رفع تقارير من برنامج القبول والتسجيل للقسم. خاصة بالإرشاد الأكاديمي.
- متابعة الاحالات الصادرة من رؤساء الأقسام.
- طباعة كشوفات الطالبات.
- طباعة الجداول والساعات المكتبية للأعضاء.
مكتب سكرتارية الاقسام