مكتب سكرتارية الاقسام
  1. الرفع بخطابات البدلات للأعضاء وغيرها من معاملات خلال نظامE-JUST  .
  2. كتابة كل ما يصدر من قرارات إدارية داخلية خاصة بالقسم ورفعها في نظامEJUST  .
  3. الرفع بمباشرة الأعضاء في القسم من خلال نظامE-JUST.
  4. عمل إحصائية المتعاقدين ممن يشغل رتبة محاضر وممن أمضي عشر سنوات خدمة وأكثر والرفع بها.
  5. تجهيز ملف اكسل بيان بالأعضاء والفنيين بالقسم بشطر الطالبات.
  6. استقبال المعاملات الواردة والرد عليها بعمل الخطابات والرفع بها في نظامEJUST  بتوجيه من رؤساء الاقسام.
  7. كتابة خطابات احتياجات القسم والرفع بها شامل الأدوات المكتبية واحتياج الفعاليات –وتوفير الحبر وغيره.
  8. ارسال التعاميم الى أعضاء القسم من خلال البريد الالكتروني الجامعي.
  9. رفع التقارير الخاصة بالاجتماعات المنفذة في الأقسام للرئيس.
  10. استقبال المراجعين (الطالبات –أعضاء هيئة التدريس( بالقسم الخاصة ب )الشؤون الاكاديمية – عامة( و الإجابة على  تساؤلاتهن وحل مشاكلهم).
  11.  متابعة ورفع الساعات المكتبية الخاصة بأعضاء هيئة التدريس.
  12. عمل خطة توزيع الطالبات لمقرر التدريب السريري لكل فصل دراسي والرفع بها لرؤساء الأقسام لتوجيهها لمدير الادارة لتوفير الباصات.
  13.  التنسيق لليوم التعريفي للطالبات المستجدات بالقسم وكتابة التقرير والرفع به لرئيس القسم.
  14. استخراج نسبة غياب المحاضرين للطالبات من نظام والرفع به اسبوعي ااE-Register.
  15.  توزيع الطلبة على المرشدين الأكاديميين من نظام E-Register.
  16. تسليم الطالبات الكشوفات الطبية.
  17.  استقبال طلبات واستفسارات الطالبات وإيجاد الحل نظاماً.
  18. متابعة تعديل الدرجات الاختبارات البديلة مع أعضاء هيئة التدريس بالقسم والتأكد من تعديلها في نظام القبول والتسجيل- الرفع لرئيس القسم –الوكيلة للاطلاع.
  19. تحرير ورفع خطابات إجازة –وحدة التدريب والامتياز.
  20. رفع تقارير من برنامج القبول والتسجيل للقسم. خاصة بالإرشاد الأكاديمي.
  21.  متابعة الاحالات الصادرة من رؤساء الأقسام.
  22. طباعة كشوفات الطالبات.
  23.  طباعة الجداول والساعات المكتبية للأعضاء.
التقييم