جامعة جازان تحقق نسبة 99% في إنجاز المعاملات ورضى المستفيدين
جامعة جازان: إدارة الإعلام
حققت جامعة جازان ممثلة في مركز العناية بالمستفيدين إنجازا في الخدمات المقدمة وذلك في مؤشر رضى المستفيدين في منصة تواصل التي تشرف عليها وزارة التعليم بنسبة بلغت 99.54% ومستوى رضى المستفيدين بنسبة 82%.
من جانبها قدمت مديرة مركز العناية المستفيدين الأستاذة نوف عسيس شكرها لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ولسعادة وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال المكلف الأستاذ الدكتور محمد بن حسن أبور راسين على دعمهما واهتمامهما بكل ما يسهم في تقدم الجامعة وتطورها، لافتة إلى أن المركز يقوم بتحديد مؤشرات ومعايير الأداء والجودة في أنظمة خدمة المستفيد بالجامعة إضافة إلى تطوير برامج خدمية للمستفيدين وتلبية احتياجات المستفيدين في الجامعة وتقديم التوصيات والحلول للجامعة ومستفيديها.
يشار إلى أن منصة تواصل التابعة لوزارة التعليم تقوم بقياس رضا المستفيدين خلال عام كامل وذلك في عدد التذاكر ونسبة الإنجاز ورضى المستفيدين عنها.
ربيع الثاني
1447
ربيع الثاني
1447
صفَر
1447