تعلن عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي عن موعد مناقشة رسالة الماجستير للطالبة / عبير محمد مجلي بقسم التربية بكلية التربية في رسالتهابعنوان ( الإحتراق الوظيفي لدى مديري ومديرات المدارس وعلاقته باليقظة العقلية) وذلك يوم الأربعاء من شهر رجب الموافق
تحقيق التميز والريادة في برامج الدراسات العليا نوعياً و كمياً.
1ـ رفع أعداد برامج الدراسات العليا في الجامعة مع التركيز على اختيار التخصصات والبرامج التي يحتاجها سوق العمل.
2ـ تحفيز و استقطاب المتميزين من الطلاب للتسجيل في برامج الدراسات العليا.
3ـ تحديث آليات التدريس و البحث في مجال التعلّم و البحث المختلفة.
الأخبار
تعلن عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي عن موعد مناقشة رسالة الماجستير /فاطمة محمد أحمد مباركي بقسم تقنيات التعليم بكلية التربية في رسالتها بعنوان (فاعلية التعلم الإلكتروني التشاركي القائم على المشاريع في تحسين نتائج PISAلدى طالبات المرحلة الثانوية
تعلن عمادة الدراسات عن موعد مناقشة رسالة الماجستير للطالبة / محمد حافظ علي بعيطي بقسم التربية بكلية التربية في رسالته بعنوان ( ضغوط العمل لدى مديري مدارس الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ) وذلك يوم الخميس من شهر ربيع الثاني الموافق 26أكتوبر 2023م
Pagination
الإعلانات
الإعلان عن برنامج: (النشر العلمي الدورة الثامنة)
يسر عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي أن تعلن عن برنامج النشر العلمي الدورة الثامنة
الإعلان عن برنامج: (تحفيز النشر العلمي عالي الأثر).
يسر عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي الإعلان عن برنامج: (تحفيز النشر العلمي عالي الاثر) وهو دعم اضافي سيتم تطبيقه على مشاريع التمويل المؤسسي (المرحلة الثانية) وبرنامج دعم تكاليف رسوم النشر العلمي في مجلات ISI ، حسب التالي: 1- يضاف مبلغ (1000) ريال
الإعلان عن برنامج (دعم تكاليف رسوم النشر العلمي في مجلات ISI)
يسر عمادة الدراسات العليا والبحث العلمي الإعلان عن برنامج (دعم تكاليف رسوم النشر العلمي في مجلات ISI) وفق الشروط التالية: 1- تعنى بجانب من جوانب رؤية 2030 2- ان تكون المجلة العلمية مصنفة ضمن المجلات ISI 3- أن يكون ضمن الأولويات البحثية بالجامعة 4- أن
Pagination
الفعاليات
دعوة معتمد يسر وكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي ممثلة في الإدارة العامة للبعثات والاستقطاب والتعاون الدولي ووحدة المعيدين والمحاضرين دعوتكم لحضور البرنامج التأهيلي للمعيدين والمحاضرين للإبتعاث ( عن بعد )