إدارة المجمع الطبي الجنوبي

نــبــذة عــــن الإدارة

    أنشأت إدارة المجمع الطبي الجنوبي للطالبات بجازان، بناءً على قرار رئيس الجامعة حفظه الله برقم 87957/123/41 وتاريخ 03/11/1441هـ ،حيث يضم عدد من الكليات الصحية هي كلية الطب والعلوم التطبيقية وكلية الصيدلة وكلية التمريض وطب المناطق الحارة بالإضافة إلى عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر، حيث تعنى إدارة المجمع بتقديم كافة الخدمات النوعية ومتابعة شؤون الكليات وتوفير الاحتياجات لتحقيق الأهداف العامة من خلال التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في داخل منظومة الجامعة.

رؤية الإدارة

تحقيق الريادة والتميز في مجال الخدمات الداعمة للعملية التعليمية.

رسالة الإدارة

توفير بيئة تعليمية نموذجية ذات خدمات متميزة وداعمة للعملية التعيمية.

مهام الإدارة

وحدة التنسيق الإداري:
 التنسيق مع إدارات الجامعة لاستلام احتياجات المجمع.
 تنسيق مواعيد الزيارات الميدانية لإدارات الجامعة.
 متابعة أعمال الصيانة والمشاريع بالمجمع.
 تنظيم عمل الحركة والنقل بالمجمع.
 حصر وتأمين احتياج قسم الرجال.
 الرفع بالمقترحات التي تسهم في تحسين آلية العمل.
 القيام بأي مهام يكلف بها من قبل مديرة إدارة المجمع.
وحدة الحجوزات:
 التأكد من مدى الالتزام بمعايير السلامة والنظافة عند تقديم الخدمة.
 التنسيق بين الجهات بالمجمع لاستخدام المرافق المشتركة (قاعة الاجتماعات – قاعة التدريب – صالة الانشطة الطلابية).
 استلام وتسليم المرافق المشتركة (قاعة الاجتماعات – قاعة التدريب –صالة الانشطة الطلابية) للكليات ومتابعة نظافتها والرفع بالمشكلات وطلبات الصيانة.
 الرفع بتقارير دورية عن حالة المرافق وأبرز المشكلات والمقترحات لتحسين آلية العمل والرفع بإحصائية عن الحجوزات.
وحدة المتابعة:
اولاً: متابعة الخدمات الطلابية والتغذية.
 القيام بجولات ميدانية لمتابعة الخدمات المقدمة بالمجمع من مكتبة تجارية وكافتيريا وكوفي شوب من حيث جودة الخدمة والمنتجات والأسعار.
 التأكد من مدى نظافة وملائمة مواقع الخدمة.
 استطلاع رأي المستفيدات ورصد وفحص الشكاوى.
 الرفع بتقارير دورية والتواصل مع الجهة المختصة وايجاد الحلول المناسبة.
 التأكد من مدى الالتزام بمعايير السلامة والنظافة عند تقديم الخدمة.
ثانيا: متابعة المرافق والتجهيزات.
القيام بجولات ميدانية لمباني ومرافق المجمع ورصد الملاحظات فيما يخص (النظافة – الصيانة – الامن والسلامة) و الرفع بتقارير دورية والعمل على إيجاد حلول لمواطن الخلل من خلال التواصل مع الجهات المختصة.

وحدة الخدمات:
أولاً: الصيانة والنظافة:
 متابعة اعمال النظافة يوميا وتوزيع عاملات النظافة على مباني ومرافق المبنى والرفع بتقرير دوري عن مستوى النظافة.
 متابعة اعمال الصيانة يوميا والرفع بتقارير اسبوعية وشهرية بأعمال الصيانة المنجزة وغير المنجزة.
 الرفع باحتياج أدوات النظافة شهرياً

ثانياً: السلامة والصحة المهنية:
 المتابعة الدورية الأوضاع السلامة في المباني والمرافق والرفع بتقارير دورية .
 المتابعة الدورية لوسائل السلامة والرفع باحتياج وسائل السلامة والوقاية من الحريق وأجهزة الإطفاء , والرفع بتقارير دورية عن ذلك.
 اعداد خطط الطوارئ بالتنسيق مع الكليات وتحديثها بشكل دوري.
 العمل محاضرات توعوية وتثقيفية عن السلامة وخطط الطوارئ بالتنسيق مع الكليات.
 مباشرة حالات الطوارئ بالمباني من حريق او التماس كهربائي وخلافه والتواصل مع الجهات المختصة لحل المشكلة بالتنسيق مع الامن الجامعي وادارة المجمع وإداراة الكليات.
ثالثاً: النقل والمراسلات:
 نقل الطالبات بالباص وفقاً لتنسيق مسبق مع الكليات.
 استلام وتسليم البريد والاحتياجات والمتطلبات اليومية للمجمع من وإلى وإدارات الجامعة بشكل يومي .
 فحص وسائل النقل بالمجمع وصيانتها بشكل دوري بعد مخاطبة الجهة المختصة.
 استلام وتسليم مصروفات المحروقات بشكل دوري .

رابعاً: الصالة الرياضية والترفيهية:
 حصر الاجهزة الرياضية والترفيهية والرفع بحالتها بشكل دوري.
 عمل احصائيات بعدد المستفيدات من الاجهزة .
 اقامة الانشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية بالصالة بالتنسيق مع الكليات.
خامساً: الأمن الجامعي:
 التأكد من مدى الالتزام بمعايير السلامة والنظافة عند تقديم الخدمة.
 تنظيم ومنع التزاحم عند دخول وخروج الطالبات.
 عمل جولات ميدانية لمباني والحفاظ على الامن والسلامة بالساحات الخارجية وداخل المباني والرفع بالتقارير بشكل دوري.
 الاستعداد والمشاركة في حالات الطوارئ والتنسيق مع الادارات الاخرى.

أهداف الإدارة

– تحسين البنية التحتية للمجمع الطبي الجنوبي.
– تحسين البيئة التعليمية الداعمة للعملية التعليمية.
– تحسين المرافق العامة والخدمات الطلابية.
– تفعيل المرافق والوحدات المساندة .
– توفير بيئة عمل ملائمة لمنسوبيها.


خدمات الموظفين

خدمات شؤون الموظفين

خدمات شؤون الموظفين

نظام الإتصالات الإدارية

نظام الإتصالات الإدارية

التقويم الجامعي

التقويم الجامعي

البريد الجامعي

البريد الجامعي

نظام E-regster

نظام E-regster

خدمات أوفيس 365

خدمات أوفيس 365

المكتبة الرقمية السعودية

المكتبة الرقمية السعودية

خدمات عامة

خدمات عامة


إعلانات الإدارة

اعلان 1

اعلان 2

اعلان 3

اكتب الإعلان

اكتب الإعلان

الإعلان 3


أخبار الإدارة

خبر 3

هذا الخبر تجريبي ويمكن اعادة تحريره أو حذفه من خلال شاشة النظام. يمكن لك كمدير للموقع الاستفادة من صياغة هذا الخبر وتغيير الصورة بناء على المقاسات المقترحة. تأكد جيدًا من اسم الرابط الدائم للموقع بأن يكون بلغة إنجليزية، وتأكد أيضًا من اختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أثناء إنشاء الخبر وذلك لإظهاره بناءً على اللغة...
قرأة المزيد

خبر 2

هذا الخبر تجريبي ويمكن اعادة تحريره أو حذفه من خلال شاشة النظام. يمكن لك كمدير للموقع الاستفادة من صياغة هذا الخبر وتغيير الصورة بناء على المقاسات المقترحة. تأكد جيدًا من اسم الرابط الدائم للموقع بأن يكون بلغة إنجليزية، وتأكد أيضًا من اختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أثناء إنشاء الخبر وذلك لإظهاره بناءً على اللغة...
قرأة المزيد

خبر 1

هذا الخبر تجريبي ويمكن اعادة تحريره أو حذفه من خلال شاشة النظام. يمكن لك كمدير للموقع الاستفادة من صياغة هذا الخبر وتغيير الصورة بناء على المقاسات المقترحة. تأكد جيدًا من اسم الرابط الدائم للموقع بأن يكون بلغة إنجليزية، وتأكد أيضًا من اختيار اللغة العربية أو اللغة الإنجليزية أثناء إنشاء الخبر وذلك لإظهاره بناءً على اللغة...
قرأة المزيد

أنشطة وفعاليات الإدارة

للتواصل مع الإدارة

يمكنكم التواصل مع الإدارة بواسطة استخدام أحد الطرق التالية :

017-3295000
e000@jazanu.edu.sa