كلية العلوم تحتفي باليوم العالمي للمعلم

كلية العلوم تحتفي باليوم العالمي للمعلم

جامعة جازان: إدارة الإعلام

برعاية وكيلة كلية العلوم د .آمنة شماخي أقامت كلية العلوم –شطر الطالبات ممثلة بوحدتي النشاط الطلابي والعلاقات العامة والإعلام احتفاء بمناسبة اليوم العالمي للمعلم تحت شعار: معلمتي قدوتي بحضور مساعدة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. حنان بصلي ووكيلة عمادة القبول والتسجيل د. سحر سلام ووكيلة التعليم الإلكتروني أ- سعاد العمودي ووكيلة التصميم والعمارة د. فاطمة الشيخ .

بدأ الحفل  بكلمة وكيلة الكلية شكرت خلالها أعضاء هيئة التدريس على جهودهم المبذولة لإنجاح سير العملية التعليمية، تلى ذلك رسائل شكر وعرفان من طالبات كلية العلوم بكافة تخصصاته شارك فيها عدد من طالبات الكلية .

كما تم تخصيص فقرة شكر وتقدير لوكيلة الكلية السابقة د. أسماء الحربي لدورها القيادي والرائد خلال مسيرتها العملية كما تم تقديم هدية تذكارية لجهودها المبذولة خلال عملها .

وتعد المملكة من أوائل الدول التي تهتم بالعملية التعليمية والمعلم فقد سخرت كافة الإمكانيات والدعم المالي والميزانيات الكبيرة حتى ارتقى التعليم والمعلم إلى مراحل متقدمة بين الدول .

وأثبتت جائحة كورونا وأزمتها وما أحدثت من تغييرات في أنظمة التعليم باستحداث التعليم عن بعد ومنصة افتراضية ودروس إلكترونية أن للمعلم دوراً قيادياُ مهما في الأزمات والعمل بتصور ونظرة بعيدة للمستقبل  المشرق برؤية وطن غال وتوجيهات قيادتنا الحكيمة في وطننا التي بذلت الكثير وسخرت الإمكانيات للمعلم حتى وصل إلى ما وصل إليه من أداء مشرف ينافس العالم بالمخرجات الإيجابية للأداء الذي يقوم به بكل اخلاص وتفان يستحق التقدير .

وفي نهاية  هذا اليوم نقول لكل معلم ومعلمة شكراً جزيلا لما تقومون به فأنتم الأمل  ونور الأرض الذي أضاء العالم بالعلم والفكر والاختراعات التي غيرت في الإمكانيات وسخرتها لراحة الإنسان .