رئيس جامعة جازان يلتقي فريق إدارة الإعلام

رئيس جامعة جازان يلتقي فريق إدارة الإعلام

جامعة جازان: إدارة الإعلام

أكد معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أن إدارة الإعلام بالجامعة تمارس دوراً جوهرياً في تزويد مجتمعها الداخلي والخارجي بالمعلومات المهمة والتي يحتاجها الطالب الجامعي والأستاذ الأكاديمي وولي الأمر والمجتمع.

جاء ذلك خلال تكريمه لموظفي إدارة الإعلام بحضور المشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام ومدير الإدارة والموظفين بمكتبه صباح أمس.

وأشار معاليه إلى أن تنامي الثورة الرقمية ووسائل الاتصال الحديثة وتأثيرها في كافة المجالات يحتم على الجامعة أن تكون منارة رائدة للمعرفة والمعلومة الصحيحة بنقلها للأخبار المهنية وبمصداقية لتحقيق التأثير الإيجابي وتقديم صورة مشرفة عن مسيرتها وإنجازاتها وتعزيز الوعي المجتمعي في ظل ما تحظى به من اهتام ورعاية من ولاة الأمر –يحفظهم الله- إضافة إلى تعزيز دورها في مشاركة المجتمع الخارجي في كافة المناشط والمناسبات الوطنية المختلفة.

فيما بين المشرف على الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأستاذ موسى بن يحيى محرق أن الكفاءات الوطنية في كافة أقسام الإدارة هي على قدر عال من الخبرة والفعالية مما مكنها من بناء منظومة عمل موحدة ومتميزة ومواكبة كافة النقلات النوعية التي شهدها الإعلام الرقمي الحديث بما يحقق أهداف واستراتيجيات الجامعة وتطلعات مسؤوليها.