عميد كلية المجتمع بجامعة جازان متحدثاً في جامعة الأميرة نورة

عميد كلية المجتمع بجامعة جازان متحدثاً في جامعة الأميرة نورة

جامعة جازان: إدارة الإعلام

بدعوة من جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة في كلية الإدارة والأعمال حل الدكتور سنوي بن مريع شراحيلي، عميد كلية المجتمع بجامعة جازان ضيفاً متحدثاً عن “فلسفات سوق العمل” لطالبات المستوى السابع في درجة البكالوريوس.

الجدير بالذكر إن الدكتور شراحيلي متخصصاً في دراسات الأعمال وقد تناولت أطروحته للدكتوراه تطبيقات اتفاقيات العمل الدولية في قطاع الزيت السعودي و نشر له العديد من الأبحاث في مجلات علمية تقع تحت تصنيف ISI و Scopous و من أعماله البحثية التي نشرت خلال هذا العام ما هو في مجال ريادة الأعمال و آثار فايروس كرونا على الأعمال العالمية و توقعات نسبة البطالة في سوق العمل السعودي في عام ٢٠٣٠م.

بدوره ثمن دعم معالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ لآلية التعاون المشترك بين جامعات المملكة لتبادل الخبرات فيما بينهم بما يحقق مستهدفات الرؤية الوطنية ٢٠٣٠ في هذا المجال. كما أشاد الدكتور سنوي بالدعم المستمر الذي يتلقاه المتميزون من أعضاء هيئة التدريس من قبل معالي رئيس جامعة جازان الاستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني لرفع مستوى نواتج التعليم و التعلم في الجامعة.

كما رفع شكره وتقديره لوكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق لموافقته على تقديم المحاضرة معتبراً ذلك مؤشراً أكاديمياً إيجابياً يعكس كفاءة أعضاء هيئة التدريس في الجامعة الذي يعد أحد أهم قيمها التنافسية.

كما قدم شكره لمعالي رئيسة جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن الأستاذ الدكتور إيناس بنت سليمان العيسى على جهودها المباركة التي جعلت من جامعتها كياناً أكاديمياً منافساً.​