320 مستفيد من مبادرة الكلية الجامعية بصبيا

320 مستفيد من مبادرة الكلية الجامعية بصبيا

جامعة جازان: إدارة الإعلام

دشنت وكيلة جامعة جازان لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة عائشة بن حسن زكري مبادرة “تسعون جهازا” التي أقامتها الكلية الجامعية بصبيا صباح اليوم الثلاثاء ببهو كلية الحاسب الآلي وتقنية المعلومات.

وأكدت الدكتورة زكري أن هذه المبادرة تأتي ضمن فعاليات الجامعة احتفاءً باليوم الوطني الـ90 وتشكل أهمية بالغة لاحتياجات الطلبة والمنسوبين من الجامعة في توفير برامج إلكترونية آمنة ومتكاملة، مبينة أن أعداد المتقدمين على التسجيل تجاوزت 320 مستفيد من الخدمة منهم 220 طالباً وطالبة و100 من أعضاء هيئة التدريس والإداريين.

من جانبها أوضحت عميدة الكلية الجامعية بصبيا الدكتورة بدرية الزهراني استقبال الطلبة وفق الاجراءات الاحترازية منذ ساعات الصباح الأولى وتقديم الخدمة المطلوبة لأجهزتهم المحمولة والمكتبية وهواتفهم النقالة، مؤكداً أن مشاركة المختصين في كليتي علوم الحاسب وتقنية المعلومات وعمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات ساهم في إنجاح هذه المبادرة وتقديم الخدمات المطلوبة وفق أعلى المعايير التقنية المعتمدة.

وتتضمن الخدمات التي تستمر إلى يوم غد الأربعاء: صيانة أجهزة الحاسوب، وتقديم إرشادات لتحديث نسخة جهاز الحاسوب، وتثبيت وشرح للمنصات والأنظمة الدراسية، والتعامل مع المنصات عن طريق الجوال.​