الكلية الجامعية بفرسان تحتفل بذكرى اليوم الوطني ال90

الكلية الجامعية بفرسان تحتفل بذكرى اليوم الوطني ال90

جامعة جازان: إدارة الإعلام

احتفلت الكلية الجامعية بفرسان بذكرى اليوم الوطني التسعون ممثلة في وحدة النشاط الطلابي ووحدة العلاقات العامة، برعاية كريمة من عميدة الكلية الدكتورة عفاف با بعير وذلك عبر منصة الزوم.

استهل الحفل  بالنشيد الوطني تلاها كلمة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي القحطاني والتي جسد من خلالها ما صوره لنا تاريخنا العظيم من ذكرى خالدة لهذا الوطن الشامخ على يد المؤسس الراحل الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله  من توحيد لهذه البلاد المباركة والتي أضحت من كبريات الدول العظمى التي تعتمد على أبناءها واقتصادها ومواردها، وبالتالي قدم أحر التهاني والتبريكات لقادة هذا الوطن وعلى رأسهم مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان ـ حفظهما الله ـ  وأمير المنطقة الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز ونائبة الأمير محمد بن عبد العزيز وأبناء الشعب السعودي وجميع الزملاء والزميلات وأن القادم سيكون أكثر انجازاً وبناءً.

بعدها ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة عائشة بنت محمد زكري كلمتها والتي استهلتها بالحديث عن ذكرى الوطن ومروه إلى عامه ال90 وهو في مزيد من الإزهار والنماء حتى أصبحت المملكة ضمن مجموعة العشرين ومن أوائل الدول المتقدمة، وتقدمت سعادتها بوافر التهاني لقيادة المملكة ورجالاتها والشعب الوفي بهذه المناسبة.

وفي ضوء هذه المناسبة التاريخية تقدمت عميدة الكلية الدكتورة عفاف با بعير بكلمتها الثرية والمليئة بالحب والولاء لهذه الأرض الطاهرة مشيرة أن: حب الوطن ليس مجرد كلمات تقال أو عبارات تسكب أو رقصات تنشد وإنما يتجلى ذلك الحب في المزيد من العطاء لهذه الأرض والولاء لهؤلاء القادة الكرام وخدمة أبناءه.

وتتابعت الفقرات المثرية والممتعة أبرزها: (مشاركة مقدمة من الكلية الجامعية ـ كلمة وطن ـ مشاركات الأقسام ـ فقرات مفتوحة ومسابقات ـ تكريم المتفوقات).

واختتمت الفعالية بالشكر الجزيل لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي القحطاني على مشاركته التي أ سعدت الكلية والحضور وعلى جهوده الملموسة في خدمة طالبات وطلاب هذا الوطن في جامعة جازان والشكر لوكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة عائشة زكري على جهودها ومبادراتها الكريمة والمستمرة في تاريخ كلية فرسان.​