كلية العلوم شطر الطالبات تحتفي بيوم الوطن مع منسوباتها

كلية العلوم شطر الطالبات تحتفي بيوم الوطن مع منسوباتها

جامعة جازان: إدارة الإعلام

 

أقامت كلية العلوم شطر الطالبات بالتعاون مع وحدة النشاط الطلابي حفلا بمناسبة اليوم الوطني 90 عبر برنامج الزووم .

ابتدأ الحفل بالنشيد الوطني السعودي .. ثم تبعه الإشادة  بإنجازات ملوك المملكة العربية السعودية على مر العهود كما شمل الحفل على كلمات خالدة لمؤسس المملكة الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ال سعود رحمه الله وابناءه من بعده .

تلى ذلك كلمة وكيلة كلية العلوم الدكتورة: آمنة شماخي أشادت فيها بجهود المملكة وحكامها كما أثنت على جهود ولي العهد وما يبذله من جهود لتحقيق رؤية 2030  ودعت الله في نهاية كلمتها بأن يحفظ البلاد والحكام ويديم الأمن والسلام .

بعد ذلك قامت مساعدة رئيس قسم الأحياء الدكتورة/ يسرى مظفر بتقديم  تهنئة للحكومة الرشيدة والشعب السعودي كافة .

وقد تخلل الحفل مشاركات مميزة لطالبات كلية العلوم من الأقسام المختلفة تنوعت بين خاطرة شعرية وفيديوهات مرئية  تترجم ما يعيشه الشعب السعودي من أمن واستقرار ورخاء في ظل القيادة الرشيدة .

كما تميز الحفل بمشاركة الزملاء من الكلية الغير سعوديين مما أدخل  البهجة والسرور على الحفل .

كما قامت وحدة الإعلام والعلاقات العامة بتنفيذ احتفال بسيط بين منسوبيها برعاية وكيلة كلية العلوم د. آمنة شماخي وبحضور وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة عائشة زكري ومساعدة وكيلة الجامعة د. حنان بصلي ووكيلة كلية العلوم للمسار الصحي المشترك د. طاهرة زيلعي  وعدد من منسوبات الكلية.

ويأتي هذا الاحتفال بمثابة الذكرى الوطنية الأهم والأقرب إلى قلوب أبناء الوطن السعودي  خصوصًا أن هذا اليوم يعود إلى تاريخ تأسيس المملكة العربية السعودية وتسمية الدولة بهذا الاسم، مما يُعني أنه يرمز إلى تاريخ تأسيس السعودية الحديثة، وهذا هو سبب حرص كافة أبناء الوطن على الاحتفال بهذا اليوم وإحياء ذكراه بالاحتفالات والزينة والتبريكات في كل عام. ​