كلية التمريض تحتفي باليوم الوطني عن بعد

كلية التمريض تحتفي باليوم الوطني عن بعد

جامعة جازان: إدارة الإعلام

احتفل قسم النشاط الطلابي بكلية التمريض بمناسبة اليوم الوطني  وبإشراف رئيسة القسم ا. أماني مباركي وذلك عبر نظام البلاك بورد حيث افتتح الحفل بكلمة عميد الكلية أ.د محمد بن يحيى عريشي هنأ خلالها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله والمواطنين ومنسوبي الجامعة وعلى رأسهم معالي رئيس الجامعة وتهنئته الخاصة لمنسوبي كلية التمريض من أعضاء هيئة التدريس وموظفين وموظفات وطلاب وطالبات ثم حمد الله على نعمة الأمن والأمان مضيفا أن حب الوطن ليس شعارات تقال وإنما يجب أن يتجسد ذلك في كل ما نقوم به من أفعال قبل الأقوال داعيا الله أن يديم الأمن والأمان والعزة والتقدم.

ثم كلمة وكلية الكلية د .نوره عبد الله مدخلي شاكرة الله عز وجل على جليل نعمه ومهنئة القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الغالية مقدمة امتنانها وشكرها على ما بذلوه ويبذلونه من جهود لتوفير الرعاية والأمان والرخاء والازدهار للوطن والمواطن.

ثم تحدثت عن دور الكادر الصحي في خدمة هذا الوطن ومواطنيه في ظل الجائحة وتعزيز الصحة العامة في المجتمع ودور المواطن في بناء الوطن.

تلاها مشاركات الطالبات ابتهاجًا بهذه المناسبة حيث كانت في صورة منافسات ومسابقات ثقافية.

واختتمت  الفعالية بكلمة رئيسة النشاط الطلابي بشكر عميد الكلية على دعمه لتفعيل مناسبة اليوم الوطني وكل من شارك في إنجاح هذا النشاط