الكلية الجامعية بالعارضة تعزز معامل قسم الفيزياء بأجهزة حديثة ومتطورة

الكلية الجامعية بالعارضة تعزز معامل قسم الفيزياء بأجهزة حديثة ومتطورة

جامعة جازان: إدارة الإعلام

عززت الكلية الجامعية بالعارضة بنتيها التحتية في قسم الفيزياء بأجهزة ومعامل حديثة ومتطورة حيث وصلت للكلية مؤخراً أجهزة نوعية لتطوير معامل قسم الفيزياء بالكلية كما تم تدريب أعضاء هيئة التدريس بالقسم على أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة في مجال الفيزياء من قبل الشركة الموردة والتي قامت بتوريدها من خلال المنافسة الخاصة بتأمين معامل الفيزياء النووية –فيزياء الجوامد –الكترونيات –بصريات هندسية –فيزياء حديثة.

من جانبها أكدت عميدة الكلية د/ مروة بكري أن الجوانب العلمية والأكاديمية وتطوير وتحديث كل ما يخدم الجوانب العلمية بالكلية أهمية كبيرة لما لذلك من أهمية في توفير بيئة أكاديمية وتعليمية متكاملة.

وأشارت أن الكلية  تحرص على تهيئة البيئة المناسبة والأجواء المريحة والمحفزة لتساعد الطالبات على الإبداع والتفوق والأخذ بأسباب التميز والنجاح ورفع مستوى تحصيلهن العلمي وصقل مواهبهن وتطوير قدراتهن وتنمية مهاراتهن وهو تأكيد لرسالة وأهداف الجامعة التي تسعى دائماً للتميز في مخرجاتها المؤهلة والمدربة والمتميزة بمختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة بما يتناسب ومتطلبات العصر الحديث وسوق العمل.

وقد لاقت ورشة العمل للتدريب على الأجهزة إعجاب الجميع حيث أكدوا على أهمية مثل هذه الورش للتدريب على أحدث الأجهزة فى مجال تخصصهم.