وكيلا الجامعة للشؤون الأكاديمية و”للتطوير” يتفقدان مركز الابتكار

وكيلا الجامعة للشؤون الأكاديمية و”للتطوير” يتفقدان مركز الابتكار

جامعة جازان: إدارة الإعلام

تفقد كل من وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور نايف أزيبي مقر مركز الابتكار وريادة الأعمال، وكان في استقبالهم المشرف على المركز الدكتور نايف مذكور.

وتم خلال الزيارة الاطلاع على مرافق ومعامل المركز التي تضم معامل “الفاب لاب” وقاعات التدريب، واطلعا على ما يقدمه المركز من خدمات وخططه المستقبلية الرامية لتحقيق المزيد من النجاحات في مجال ريادة الأعمال والابتكار.

وأكد الدكتور نايف الأزيبي  والدكتور إسحاق أن الجامعة تمتلك كوادر وكفاءات أكاديمية و إدارية على قدر كبير من المسؤولية، وأنهم مؤهلون لتحقيق نجاحات محلياً و خارجياً، وقدموا شكرهم  لمنسوبي ومنسوبات المركز مؤكدين أن مركز الابتكار وريادة الأعمال بجامعة جازان سيشكل نقلة نوعية في مجال الابتكار وريادة الأعمال التي تعد ضمن خطط الجامعة لمواكبة التحول الوطني لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

يشار أن معامل “الفاب لاب” متخصصة في مجال التصنيع الرقمي والذكاء الاصطناعي, وتعتبر نقلة نوعية للمبدعين لتطبيق أفكارهم بأنفسهم, حيث يضم أجهزة متقدمة لتطوير قدرات ومهارات الطلاب والطالبات في مجالات الهندسة الميكانيكية والبرمجيات وإدارة الأعمال، إضافة إلى دعم مسيرة الابداع والابتكار في الجامعة.​