سمو نائب أمير جازان يتفقد المستشفى الجامعي بجامعة جازان

سمو نائب أمير جازان يتفقد المستشفى الجامعي بجامعة جازان

جامعة جازان: إدارة الإعلام

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، بجولة تفقدية للمستشفى الجامعي بجامعة جازان، وذلك ضمن الجولات التي يقوم بها لمختلف القطاعات بالمنطقة.

واستمع سموه لشرح من مدير الإدارة العامة للمشاريع المهندس محمد الحكمي عن المستشفى الذي يقام على مساحة إجمالية تبلغ 160 ألف متر مربع، وتبلغ المساحة البنائية للمستشفى 83 ألف متر مربع، وبطاقة سريرية تبلغ “300” سرير, مطلعاً على سير أعمال تجهيز المستشفى الجامعي.

وتجول سمو نائب أمير جازان على العيادات وغرف التنويم وأقسام الطوارئ والعناية المركزة مستمعاً من مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي الدكتور مدني آل عيسى لشرح عنها وعن المستشفى الذي يضم أكثر من 120 عيادة تخصصية ودقيقة ومساندة وعامة.

وأكد سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز أهمية إنجاز مشروع المستشفى الجامعي الذي يعد منجزاً تنموياً يرتقي بالخدمات الطبية للمنطقة، منوها بتضافر الجهود بين جامعة جازان ممثلة بمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني وصحة جازان ممثلة بمديرها العام عبدالرحمن بن دبي الحربي، وتفعيل المزيد من الشراكات والعمل التكاملي بين الجامعة وصحة جازان لتوفير كل ما يسهم في تعزيز وتطوير القطاع الصحي.

وأشاد سموه بدور الجامعة في تقديم الدعم والإسناد المبكر لمبادرات وجهود وزارة الصحة ممثلة في صحة جازان في مواجهة جائحة كورونا منذ بدايتها، منوهاً بما تحتضنه الجامعة من كوادر طبية وصحية وطنية شابة مؤهلة في مختلف التخصصات الطبية والصحية، أسهمت وتسهم بشكل فعال في تنمية وخدمة القطاع الصحي بالمنطقة.

حضر الجولة وكيل الجامعة الدكتور محمد بن علي معشي، ووكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر، ووكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور محمد بن حسن أبو راسين، ووكيل إمارة منطقة جازان للتنمية الأستاذ خالد بن عبدالعزيز القصيبي، ومدير عام الشؤون الصحية بجازان الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي ووكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور حسن بن عبدالله إسحاق، ووكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور نايف بن جحشور أزيبي، ومدير الإدارة العامة للخدمات الطبية وتشغيل المستشفى الجامعي الدكتور مدني بن علي آل عيسى.