وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تكرم متفوقات كلية الآداب والعلوم الإنسانية

وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات تكرم متفوقات كلية الآداب والعلوم الإنسانية

جامعة جازان: إدارة الإعلام

برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة: عائشة زكري”  أقامت كلية الآداب والعلوم الإنسانية حفلاً لتكريم الطالبات المتفوقات بأقسام كلية الآداب والعلوم الإنسانية المختلفة بإشراف وكيلة الكلية ” الدكتورة : غادة ذبالي ” .

بدأ الحفل بمقدمة ترحيبية ومسيرة تزينت بشهادات الشكر والتهنئة للطالبات المتفوقات.

أعقب ذلك كلمة الأستاذة الدكتورة عائشة زكري للمتفوقات أعربت فيها عن سعادتها بهذه المبادرة الرائدة التي سبقت بها وكيلة كلية الآداب والعلوم الإنسانية لتكريم المتفوقات، ودعت الطالبات لبذل مزيد من الجهد للحفاظ على تميزهن، وأن يعملن جاهدات على تنمية مهاراتهن لمواجهة تحديات المستقبل ويحققن أهدافهن التي ترتسم في سنوات دراستهن الجامعية وينطلقن لتقديم المزيد.

كما ألقت الدكتورة غادة ذبالي كلمة المتفوقات أكدت فيها حرصها على تكريمهن تقديراً لجهودهن، وتأكيد دعمهن إيمانا منها بأداء رسالتها تجاههن بوصفهن واعدات المستقبل، ودعتهن لمزيد من الاجتهاد ليلحقن بركب العلماء، ويقفن في مصاف الرائدات، وينطلقن نحو خدمة الوطن الغالي، وفي لفتة راقية تقدمت بالشكر والامتنان لأمهات المتفوقات وآبائهن الذين رعوا هذا التفوق حتى ظهرت ثماره.

وألقت إحدى المتفوقات كلمة شكر وعرفان لجامعة جازان وكلية الآداب التي ترعى المتفوقات قيادة وعضوات وإدارة وصورت مشاعر المتفوقات التي تمتزج بالسعادة والطموح وزينتها كلمات التقدير، ورسائل التهنئة، وأناشيد النجاح.​