سلسلة محاضرات وورش عمل للمستجدين في الكلية الجامعية بالداير

سلسلة محاضرات وورش عمل للمستجدين في الكلية الجامعية بالداير

 

جامعة جازان: إدارة الإعلام

ضمن البرنامج التدريبي لأعضاء هيئة التدريس واستقبال الأعضاء المستجدين في الكلية الجامعية بالداير والذي تنفذه وكالة الكلية للتطوير وبرعاية عميدة الكلية أ.د. تنوير أحمد هندي, تم تنفيذ فعالية عدة فعاليات متعلقة بالإرشاد والمستجدين وتدريب أعضاء هيئة التدريس انطلقت بمحاضرة طرق التكيف النفسي والعملي مع مهنة التدريس قدمتها الدكتورة انشراح الخضر البدوي وفعالية “إيجابية التعليم عن بعد في تحقيق مخرجات التعلم لدى الطالب”. قدمتها الدكتورة إشراقة عبدالله سليمان ومحاضرة ” جلوس الطلاب في قاعة الدراسة ” نفذتها الدكتورة حباب عثمان.

ومحاضرة كيفية جعل عملية التعلم والتعليم ناجحة قدمتها د. روبينا مسعود إضافة إلى لقاء مع الأعضاء المستجدين بالكلية بعنوان التوجيه والتعريف بخطط القسم قدمتها الدكتورة صائمة نافيد.

كما نفذ الدكتور عبدالمجيد عبدالقادر الحنش ورشة عمل بعنوان “التخطيط الاستراتيجي وبناء المبادرات حيث تم تقديمها عن بعد باستخدام منصة زووم وهدفت إلى استعراض المنهجية الجديدة في بناء الخطة الاستراتيجية لجامعة جازان 2025 (بطاقة الأداء المتوازن) إلى جانب تعريف بعض المفاهيم في التخطيط الاستراتيجي.

كما قدمت رئيسة وحدة الإرشاد الطلابي د. نسرين علي بشتولي ورشة عمل بعنوان “أساسيات وأهداف الإرشاد الطلابي وطرق التعامل مع الطالبات” لعضوات هيئة التدريس الجدد.

ومحاضرة قياس مخرجات المقرر للدكتورة صائمة نافيد فيما قدمت الدكتورة خورشيدا خاتون محاضرة منهجيات التدريس والتعلم المدمج​.