الكلية الجامعية بفرسان تعرف وتكرم أعضاءها الجدد

الكلية الجامعية بفرسان تعرف وتكرم أعضاءها الجدد

جامعة جازان: إدارة الإعلام

أقامت الكلية الجامعية بفرسان برنامجاً تعريفياً بالأعضاء الجدد تحت رعاية عميدة الكلية الدكتورة عفاف محمد بابعير، وحضور كلاً من: وكيلة الكلية للشؤون الأكاديمية الدكتورة أميرة رفعت سعيد، ووكيلة الكلية للتطوير والجودة الدكتورة سارة المالكي، وعضوات هيئة التدريس والإداريات.

وألقت عميدة الكلية كلمتها والتي استهلتها بالحمد والثناء والتهنئة بمطلع العام الجديد، مرحبة بالأعضاء الجدد اللاتي انضممن إلى الكلية من كافة الأقسام.

من جانبه أدانت بالشكر والعرفان لكل من أسهم في إنجاح العملية التعليمية من كوادر تدريسية وإدارية لما حققوه من إنجازات وإبداعات ملموسة في رقي وتطور الكلية، وقدمت الهدايا لبعض الأعضاء.

كما باركت للأعضاء المكلفات بالقيادة لهذا العام متمنية لهن التوفيق والنجاح، منوهة بالجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية على وجه العموم وجامعة جازان على وجه الخصوص في الحد من انتشار الفيروس وأن هذا الدور هو مسؤولية الجميع من مواطنين ومقيمين.

كما حثت الجميع على التعاون في جميع الوحدات واللجان بروح العمل لرفع رقي الكلية وتطورها.

ومن خلال البرنامج تم عرض نبذة تعريفية عن الكلية وأقسامها ركز فيه على أهمية الاستعداد للاعتماد البرامجي، وعلى نظام الدراسة والاختبارات لهذا الفصل وآلية الحضور، وقامت بالشرح والتوضيح كلا من عميدة الكلية الدكتورة عفاف با بعير والدكتورة شيماء عبد الصبور.​