رئيس جامعة جازان يهنئ القيادة بعيد الأضحى وشفاء خادم الحرمين الشريفين

رئيس جامعة جازان يهنئ القيادة بعيد الأضحى وشفاء خادم الحرمين الشريفين

جامعة جازان: إدارة الإعلام

رفع معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة خروجه – حفظه الله – اليوم بالصحة والعافية من مستشفى الملك فيصل التخصصي .

كما رفع معاليه التهنئة بعيد الأضحى المبارك لخادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله “

وقال معاليه في تصريح بهذه المناسبة: نحمد الله أن منّ على خادم الحرمين الشريفين بالشفاء والصحة والعافية، مضيفا أن منسوبي الجامعة وطلبتها يغمرهم الفرح ويحمدون الله على كريم فضله برؤية خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى وهو بأتم الصحة والعافية.

كما هنأ معاليه بحلول عيد الأضحى المبارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز آل سعود نائب أمير المنطقة، ومعالي وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، مؤكدا أن الجامعة أنهت قبول أكثر من 10 آلاف طالب وطالبة للعام الجامعي 1442هـ.
وبين معالي رئيس جامعة جازان أن قرار المملكة باقتصار حج هذا العام على 30% من السعوديين و70% من المقيمين في المملكة، يأتي في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار كورونا وللمحافظة على صحة الإنسان وحياته والتي تعد من أهم مقاصد الشرع الحنيف؛ مشيراً معاليه أن اقتصار حج المواطنين السعوديين على الممارسين الصحيين ورجال الأمن، يجسد دعم وحرص القيادة لرجال الصحة والأمن وعرفانا بما قدموه من جهود وتضحيات في مواجهة الجائحة.

وسأل معاليه الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وأن يديم الله على وطننا العزيز نعمة الأمن ويعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع ونحن ننعم برغد العيش في ظل القيادة الرشيدة.