مركز “الخريجين والتوظيف” بجامعة جازان يعقد لقاء للتوظيف عن بعد

مركز “الخريجين والتوظيف” بجامعة جازان يعقد لقاء للتوظيف عن بعد

جامعة جازان: إدارة الإعلام

ينظم مركز علاقات الخريجين والتوظيف بعمادة شؤون الطلاب بالتعاون مع صندوق التنمية البشرية (هدف) مطلع الأسبوع المقبل، لقاءً “عن بعد” لخريجي عدد من التخصصات الصحية هي: تخصص الوبائيات، وصحة البيئة، والتمريض، والأحياء، ممن حصلوا على شهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

وأضح عميد شؤون الطلاب الدكتور عثمان بن موسى حكمي أن اللقاء يعد أول برامج المركز بعد صدور الموافقة على إنشائه من معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، دعما من معاليه لخريجي الجامعة، موضحا أن من أهداف إنشاء المركز جمع بيانات الخريجين والخريجات، وتقديم الإرشاد المهني للطلبة، ومساعدة الطلبة بالبحث عن الفرص الوظيفية الوظائف.

وأشار الحكمي إلى أن اللقاء الذي سيعقد “عن بعد” سيتضمن إجراء المقابلات الشخصية وسيكون اختيار المرشّحين بناء على الكفاءة والمقاعد المتاحة، مبيناً أهمية مثل هذه اللقاءات بتثقيف الخريج وتأهيله للانخراط في سوق العمل.

وقدم حكمي شكره وتقديره لمعالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على اهتمامه الشخصي بمصلحة أبنائه وبناته من خريجي الجامعة، ودعمه غير المحدود لكافة البرامج واللقاءات التي تصب في خدمتهم.