مهام اللجنة |
متابعة تطبيق اشتراطات وتعليمات السلامة المهنية في كافة مواقع الكلية وداخل المختبرات والمعامل. |
متابعة توفير وسائل الوقاية من الحريق وكفايتها وجاهزيتها. |
التفتيش الدوري على كافة مرافق الكلية للتحقق من تطبيق اشتراطات السلامة لضمان الوقاية من حوادث العمل والإصابات المهنية. |
تقييم مخاطر بيئة العمل بالكلية وإعداد وتوفير التعليمات الإرشادية لوسائل العمل الآمن. |
التنسيق لتدريب منسوبي الكلية على كيفية استخدام أدوات الوقاية من الحريق وإجراءات الإخلاء في حالة الطوارئ. |
التنسيق لإجراء خطط وهمية للإخلاء في حالة الطوارئ. |
إعداد تقارير لحالات الحوادث المختلفة وإتخاذ قرارات لمعالجة أسبابها. |
دراسة ما يرفع إلى اللجنة من حالات التجاوزات والمخالفات وإتخاذ القرارات بشأنها. |