قسم الإتصالات الإدارية والسكرتارية

المهام

1 ــ استلام المعاملة من أقسام وإدارات الجامعة المختلفة وتوزيعها على الاقسام بالادارة.

2 ــ تصدير جميع المعاملات الخاصة بالادارة للجهات الخارجية والداخلية بالجامعة .

3 ــ تسليم أصل المعاملة بالتوقيع على نموذج التسليم .

4 ــ في حالة توجيه المعاملة لأكثر من جهة يتم تصويرها حسب الجهات المذكورة وإرسال صورة لكل جهة .

5 ــ عمل نسخة من المعاملات الصادرة من الادارة لحفظها بالملفات الخاصة بذلك .

6 ــ التنسيق بين اقساملاالاداراتلابما يخدم سير العمل وتسهيله.

7 ــ اعداد النماذج التي تخدم جميع اقسام الادارة وتعينهم على العمل.

8 ــ العمل على تطوير العمل الاكترونبا من خلال برنامج ادارة المستودعات.

Last Change
Tuesday 06 Shawwal 1442
Was this page useful?
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm
Please tell us why(you can select multiple options)
I'm