فعالية أسبوع البيئة تحت شعار “أثر أخضر” بفرع الكلية التطبيقية بصامطة
20 ذو القِعدة 1447
فعّل فرع الكلية التطبيقية بصامطة، ممثلاً في وحدة النشاط الطلابي ووحدة خدمة المجتمع، فعالية تزامناً مع أسبوع البيئة، وذلك تحت شعار “أثر أخضر”، بهدف تعزيز الوعي البيئي لدى الطالبات وترسيخ مفاهيم الاستدامة والمسؤولية المجتمعية.
وشهدت الفعالية تنفيذ مبادرة لزراعة الشتلات داخل مرافق الكلية بمشاركة عدد من الطالبات، في خطوة عملية تسهم في نشر ثقافة التشجير والمحافظة على البيئة.
كما أسهمت الفعالية في تعزيز روح العمل الجماعي، وغرس قيم العناية بالبيئة لدى الطالبات، وإبراز دور الفرد في إحداث أثر إيجابي مستدام، بما يتماشى مع مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مجال الاستدامة البيئية.
جامعة جازان: إدارة الإعلام
آخر الأخبار
الفعاليات
21
شَعبان
1447
شَعبان
1447
10
ذو القِعدة
1447
ذو القِعدة
1447
05
ذو القِعدة
1447
ذو القِعدة
1447