ورشة من مقعد الدراسة إلى منصة التميز بكلية الشريعة والقانون

19 ذو القِعدة 1447
ورشة من مقعد الدراسة إلى منصة التميز بكلية الشريعة والقانون

نفذت وحدة الإرشاد الأكاديمي في كلية الشريعة والقانون ممثلة بوكالة الكلية للشؤون الأكاديمية ورشة عمل بعنوان “من مقعد الدراسة إلى منصة التميز”، قدمتها الدكتورة آمنة بنت إبراهيم خواجي، وذلك بحضور عدد من طالبات الكلية.

وهدفت الورشة إلى تمكين الطالبات من تطوير مهاراتهن الأكاديمية والشخصية، والتعريف بالأساليب الفعالة للتميز الدراسي، بالإضافة إلى تزويدهن بالأدوات التي تساعد على تحقيق التفوق والنجاح في المسيرة الجامعية، وربط الجانب النظري بالتطبيق العملي.

وتناولت الورشة عددًا من المحاور المهمة، من أبرزها مهارات تنظيم الوقت، واستراتيجيات المذاكرة الفعّالة، وبناء الدافعية الذاتية، إلى جانب تسليط الضوء على أهمية استثمار الفرص التعليمية والتدريبية المتاحة داخل البيئة الجامعية.

جامعة جازان: إدارة الإعلام

آخر تعديل
الأربعاء 19 ذو القِعدة 1447
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
أنـا
من فضلك أخبرنا بالسبب(يمكنك تحديد خيارات متعددة)
أنا