رئيس جامعة جازان يدشن عددًا من الأنظمة والخدمات الإلكترونية

28 جمادى الآخر 1443

جامعة جازان: إدارة الإعلام

أكد معالي رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني على أهمية تطوير خدمات الجامعة التقنية بما يدعم التحول الرقمي وتطوير كافة الأنظمة والخدمات المقدمة للمستفيدين والاهتمام بالمقترحات التي تقدم من قبلهم للسعي لتطويرها.

جاء ذلك خلال تدشين معاليه لعدد من الأنظمة والخدمات الإلكترونية بعمادة التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات صباح اليوم بمكتب معاليه بالبرج الإداري للجامعة وبحضور وكلاء الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال الدكتور نايف أزيبي أن التحول الرقمي للجامعة يأتي لتقديم خدمات أفضل للمستفيدين من خلال دقة وجودة البيانات، مشيراً إلى أن هذه الخدمات تسهم في تجويد اتخاذ القرار من خلال إتاحة المعلومة المناسبة.

فيما أوضح عميد التعليم الإلكتروني وتقنية المعلومات الدكتور إبراهيم غاشم أن هذا التطوير المستمر في الخدمات الإلكترونية يأتي بتوجيهات من معالي رئيس الجامعة ومتابعته المستمرة في التطوير والتحول الرقمي، مبينًا أن هذه الأنظمة والخدمات الإلكترونية التي دشنت اليوم شملت نظام خدمات المستفيدين، ونظام الابتعاث (سفيرك)، ونظام النشر بمجلة الجامعة العلمية، والنسخة الثانية من نظام الاجتماعات، والنسخة الثانية من نظام Ejust.
وأكد الدكتور غاشم على اهتمام العمادة في رفع مستوى الأمن السيبراني للمنصات الإلكترونية، إضافة إلى الاهتمام بموائمة البنى التحتية مع التطوير المستمر في الأنظمة.

التقييم